الحارس بُوفُون يعلن الرحيل عن يـوفنتـوس الايطالي الإيطالي
الحارس بُوفُون يعلن الرحيل عن يـوفنتـوس الايطالي الإيطالي

بتاريخ اليوم الموافق الحارس بُوفُون يعلن الرحيل عن يـوفنتـوس الايطالي الإيطالي ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ الحارس بُوفُون يعلن الرحيل عن يـوفنتـوس الايطالي الإيطالي، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الحارس بُوفُون يعلن الرحيل عن يـوفنتـوس الايطالي الإيطالي".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 03:51 مساءً - أعلن الإيطالي جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس، اليـوم الخـميس، أنه سيترك النادي بعد أن قضى معه 17 موسما وفاز بتسعة ألقاب للدوري الإيطالي.

ومع ذلك، اخبر أيقونة حراسة المرمى في النادي الإيطالي، في مؤتمر صحفي إنه يبقي خياراته مفتوحة بشأن اعتزاله من عدمه، ولكنه استبعد مواصلة اللعب مع أي نادي إيطالي.

وسيرفع بوفون / 40 عاما/ لقب الكالتشيو الايطالي لكرة القدم السابع على التوالي مع يوفنتوس في الجولة الاخيرة من الدوري بعد غد السـبت.

وشاطر بوفون في خمس نسخ لكأس العالم، وساعد المنتخب الإيطالي في الفوز بكأس العالم 2006 ويحمل الرقم القياسي من حيث عدد المشاركات مع المنتخب الإيطالي برصيد 176 مباراة.

واضاف بوفون :"أصل لهذه النقطة بمشاعر غزيرة، ولكن أيضا بشعور عظيم من السعادة. أحبني الكثير من الأشخاص هنا. شعرت بهذا الحب وقاتلت لكي استحقه، وحاولت بذل أفضل ما عندي".

وتابع :" مباراة السـبت ستكون الأخيرة بالنسبة لي مع يوفنتوس وأعتقد أنها أفضل طريقة لانهاء هذه المغامرة الرائعة. أغلقها بفوزين مهمين (الكالتشيو الايطالي لكرة القدم والكأس) ".

وانضم بوفون ليوفنتوس في 2001 بعد ست سنوات قضاها مع فريق بارما في الدوري، جيث فاز وقتها بكأس إيطاليا وكأس الاتحاد الأوروبي. وفي يوفنتوس أتم رقما قياسيا بعدم تلقيه أية أهداف في 974 دقيقة في موسم 2015 / 2016.

وأكمل بوفون :"حتى قبل أيام قليلة كنت متأكدا من انني سأتوقف عن اللعب. الآن وصلت عدد العروض المثيرة للاهتمام".

الحارس بُوفُون يعلن الرحيل عن يـوفنتـوس الايطالي الإيطالي، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، الحارس بُوفُون يعلن الرحيل عن يـوفنتـوس الايطالي الإيطالي ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الحارس بُوفُون يعلن الرحيل عن يـوفنتـوس الايطالي الإيطالي.

العرب نيوز - الحارس بُوفُون يعلن الرحيل عن يـوفنتـوس الايطالي الإيطالي

المصدر : جريدة هسبريس