7 أخبار رياضية لاتفوتك
7 أخبار رياضية لاتفوتك

العرب نيوز - 7 أخبار رياضية لاتفوتك، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "7 أخبار رياضية لاتفوتك"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "7 أخبار رياضية لاتفوتك".

ADTECH;loc=300

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 04:02 مساءً- كتبت ياسمين يحيى

شهد اليـوم الخـميس الكثير من الأخبار الرياضية الهامة ، أبرزها سموحة يستدعى حسام حسن للتحقيق فى واقعة طرده بالكأس، ورفض محمد فاروق إدانة لاعبى الزمالك وسموحة فى تقرير المباراة.      

نستعرض أهم 7 أخبار رياضية نشرت على موقع اليـوم السابع :

خالد جلال يوافق على رحيل نانا بوكو عن الزمالك

وافق خالد جلال المدير الفنى لفريق الزمالك على رحيل الغانى نانا بوكو عن صفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى القادم.

ولم يقدم نانا بوكو المستوى المنتظر منه منذ انضمامه لنادى الزمالك فى يناير الماضى قادما من نادى مـصـر المقاصة

محمد فاروق يرفض إدانة لاعبى الزمالك وسموحة فى تقريره عن نهائى الكأس

سلّم محمد فاروق حكم مباراة الزمالك وسموحة فى نهائى كأس مـصـر ، اليـوم الخـميس ، تقريره عن المباراة إلى اتحاد الكرة ولجنة الحكام الرئيسية.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، لـ"اليـوم السابع"، عما ورد بتقرير محمد فاروق، قائلا إن تقرير فاروق لم أنبأ أى إدانة للاعبى سموحة، وعلل اقصاء حسام حسن لاعب الأزرق بحصوله على الإنذار الثانى، ولم يدون فى التقرير أن اللاعب تلفظ بلفظ خارج.

منتخب الشباب يصرف النظر عن ضم "مرموش" أمام السنغال

تعثرت محاولات منتخب الشباب مع نادى فولفسبورج الألمانى لضم عمر مرموش، من أجل المشاركة فى مباراة الإياب أمام السنغال يوم السـبت القادم باستاد بورسعيد فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للشباب.

رئيس سموحة يستدعى اللاعب حسام حسن للتحقيق فى واقعة طرده بنهائى الكأس

نشر فرج عامر رئيس نادى سموحة، فى تغريدة عبر حسابه على موقع المدونات المصغرة "تويتر" قرار مجلس إدارة النادى السكندرى استدعاء حسام حسن لاعب الفريق للتحقيق.

 ونشر فرج عامر فى تغريدته: "عزم مجلس إدارة نادى سموحة استدعاء مهاجم الفريق الأول لكرة القدم حسام حسن للتحقيق بسبب واقعة الطرد فى المباراة النهائية لكأس مـصـر

 ثنائى عالمى على أعتاب الانضمام للأهلى.. اعرف التفاصيل

كشف مصدر داخل إدارة النادى الأهلى، أن هناك ثنائى من اللاعبين الأجانب من الطراز العالمى أصبحوا على أعتاب الانتقال للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق وفقا لتوجيهات لجنة الكرة التى يترأسها محمود الخطيب رئيس النادى.

واضاف المصدر إن الثنائى سبق أن لعبا فى أكبر الدوريات الأوروبية كاشفا أن خزينة الأهلى لن تتحمل راتبهما، إذ سيتكفل بالأمر أحد المحبين للفريق الأحمر فى الوقت الذى سيكون انضمامهما على حساب التونسى على معلول الذى اقترب من الرحيل للدورى الإنجليزى والجنوب أفريقى باكا الذى تم الاستقرار على إعارته.

لاعب الزمالك يذبح عجلا احتفالا بالكأس ورمضان

حرص عبد الله جمعة لاعب الزمالك على ذبح عجل، اليـوم الخـميس، بمناسبة حلول أول أيام شهر رمضان المبارك وكذلك الاحتفال بحصد لقب كأس مـصـر الثلاثـاء الماضى أمام سموحة.

هانى أبو ريدة: كوبر يجدد تعاقده فى قيادة الفراعنة بعد ودية الـكـويت

أكد هانى أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة أن محامى الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى من المقرر أن يصل لحسم ملف تجديده خلال يومين.

واضاف أبوريدة، فى تصريحات إذاعية لبرنامج حلم البطولة على drn، "سيتم التجديد للجهاز الفنى للمنتخب بالكامل خلال فترة معسكر الـكـويت، علي الرغم من أن الجهاز نجح فى مهمته بالإضافة إلى أن هذا الأمر يحافظ على تركيز اللاعبين قبل المونديال".

 


ADTECH;loc=300

7 أخبار رياضية لاتفوتك، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"7 أخبار رياضية لاتفوتك"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 7 أخبار رياضية لاتفوتك.

العرب نيوز - 7 أخبار رياضية لاتفوتك

المصدر : اليوم السابع