هل حانت لحظة اعتزال العملاق بُوفُون؟
هل حانت لحظة اعتزال العملاق بُوفُون؟

هل حانت لحظة اعتزال العملاق بُوفُون؟، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

هل حانت لحظة اعتزال العملاق بُوفُون؟

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "هل حانت لحظة اعتزال العملاق بُوفُون؟".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 04:07 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - تتجه الأنظار اليـوم إلى ملعب أليانز في تورينو بإيطاليا حيث يعقد جيانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس ومنتخب إيطاليا الأسطوري، مؤتمرا صحفيا، من المتوقع أن يعلن فيه اعتزاله.

وخلال الموسم الحالي، قاد بوفون (40 عاما) يوفنتوس إلى الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي للمرة السابعة على التوالي وكأس إيطاليا للمرة الرابعة على التوالي.

وبإمكان حارس مرمى بارما السابق، أن يساهم في مباراته رقم 640 بالدوري، والذي قد يكون آخر ظهور له في الملاعب، في آخر مباريات يوفنتوس بالدوري والتي يخوضها ضد هيلاس فيرونا يوم الأحـد.

ركلة جزاء تُخلّص ريال مدريد من انتفاضة يوفنتوس بدوري الأبطال دموع #بوفون تغزو مواقع التواصل بعد فشل #إيطاليا في التأهل لكأس العالم

واضاف سيلفانو مارتينا وكيل أعمال بوفون لوسائل الإعلام الإيطالية "لن يكون هناك أبدا جيجي آخر"، وذلك في إشارة إلى بوفون.

وأكمل مارتينا "لا يمكنني إضافة أي شيء آخر لأنه سيكشف عما سيفعله أمام الصحف".

ومن المقرر أن يظهر بوفون أمام الصحف في مؤتمر صحفي في التاسعة والنصف بتوقيت غرينتش.

ويواجه بوفون عقوبة الإيقاف من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد التعليقات التي نوه بها ضد الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، الذي طرده في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد والتي انتهت بخسارة يوفنتوس.

واضاف بوفون عن أوليفر "قلبه كيس من القمامة"، وخاطبه قائلا "إجلس في المدرجات مع زوجتك وأطفالك وتناول مشروبك مع رقائق البطاطس".

ويعد بوفون أكثر لاعبي منتخب إيطاليا مشاركة في المباريات الدولية برصيد 176 مباراة، ومن المحتمل أن تكون مباراة الوداع في 4 يونيو/ حزيران في مباراة ودية ضد هولندا.

وخاض بوفون في مسيرته 1050 مباراة، أتم خلالها لقب الكالتشيو الايطالي لكرة القدم تسع مرات، وكأس إيطاليا خمس مرات، و دوري أوروبا مرة واحدة وكأس العالم مرة أيضا.

هل حانت لحظة اعتزال العملاق بُوفُون؟، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، هل حانت لحظة اعتزال العملاق بُوفُون؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

هل حانت لحظة اعتزال العملاق بُوفُون؟

.

العرب نيوز - هل حانت لحظة اعتزال العملاق بُوفُون؟

المصدر : BBC