مفاجأة سارة تنتظر مشجعي كأس العالم في موسكو
مفاجأة سارة تنتظر مشجعي كأس العالم في موسكو

العرب نيوز - مفاجأة سارة تنتظر مشجعي كأس العالم في موسكو، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مفاجأة سارة تنتظر مشجعي كأس العالم في موسكو"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مفاجأة سارة تنتظر مشجعي كأس العالم في موسكو".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 04:20 مساءً- ينتظر المشجعون الذين سيزورون مدينه الروسية موسكو، خلال إقامة فعاليات كأس العالم 2018، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو القادم، مفاجأة سارة، بعدما أعلن رئيس قسم النقل وتطوير البنية التحتية للطرق في مدينه ماكسيم ليكسوتوف، عن تخفيضات 10% في مقاهي ومطاعم عدد الحدائق.

واضاف ماكسيم ليكسوتوف، وفقا لما نشرته «روسيا اليـوم» الخـميس: «يقع ملعب لوجنيكي بالقرب من وسط موسكو، ولهذا فبعد نهاية المباريات يمكن للمشجعين التوجه على طول مسار المشاة إلى أقرب الحدائق، (جوركي وموزيون ووزاريادي) للحصول على تخفيض 10% ويجب على المشجع تقديم هوية المشجع الخاصة به».

وبحلول كأس العالم 2018، سيتم إصدار أكثر من 1.4 مليون دليل سفر في موسكو، وستنجز خرائط وكتيبات تحتوي على إرشادات للسياح، وستكون بست لغات وهي، الروسية، والإنجليزية، والصينية، والألمانية، والفرنسية، والإسبانية.

ويعتبر «لوجنيكي» الملعب الرئيس لمباريات كأس العالم روسيا 2018، وسيحتضن حفلي افتتاح واختتام المونديال، وعددا من مباريات البطولة.

يشار إلى أن المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، انتزع بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.

ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تحتوي روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة.

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفيما يلي مجموعات مونديال روسيا:

المجموعة الأولى: روسيا، الـسعـودية ، مـصـر، أوروجواي.

المجموعة الثانية: البرتغال، إسبانيا، المغرب، إيران.

المجموعة الثالثة: فرنسا، أستراليا، بيرو، الدنمارك.

المجموعة الرابعة: الأرجنتين، أيسلندا، كرواتيا، نيجيريا.

المجموعة الخامسة: البرازيل، سويسرا، كوستاريكا، صربيا.

المجموعة السادسة: ألمانيا، المكسيك، السويد، كوريا الجنوبية.

المجموعة السابعة: بلجيكا، بنما، تونس، بريطانيا.

المجموعة الثامنة: بولندا، السنغال، كولومبيا، اليابان.

مفاجأة سارة تنتظر مشجعي كأس العالم في موسكو، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مفاجأة سارة تنتظر مشجعي كأس العالم في موسكو"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مفاجأة سارة تنتظر مشجعي كأس العالم في موسكو.

العرب نيوز - مفاجأة سارة تنتظر مشجعي كأس العالم في موسكو

المصدر : التحرير الإخبـاري