تقارير: الريال قد يكون وجهة بُوفُون القادمة - ياللاكورة
تقارير: الريال قد يكون وجهة بُوفُون القادمة - ياللاكورة

تقارير: الريال قد يكون وجهة بُوفُون القادمة - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تقارير: الريال قد يكون وجهة بُوفُون القادمة - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 04:23 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن حارس مرمى يوفنتوس، المخضرم جيانلويجي بوفون، الذي أعلن الخـميس أن مباراة فريقه المقبلة أمام هيلاس فيرونا في الجولة الـ38 من بطولة الكالتشيو الايطالي لكرة القدم لكرة القدم ستكون هي الأخيرة له بقميص "السيدة العجوز"، تلقى عروضا من أندية أخرى على رأسها ريال مدريد الإسباني.

بالتزامن مع وجود إعلان بوفون رحيله عن اليوفي الذي قضى بين صفوفه 17 موسما، لا يعني هذا أنه سيعتزل اللعب نهائيا حيث ترك الحارس نفسه الباب مفتوحا أمام مواصلة اللعب.

وفي هذا السياق، أشارت صحيفة (توتوسبورت) إلى أن الحارس الإيطالي المخضرم تلقى خلال الأسابيع الأخيرة عروضا من أندية أخرى منها ريال مدريد.

ويبحث الملكي عن حارس هذا الصيف ليشارك الكوستاريكي كيلور نافاس حراسة شباك الريال، على الرغم من أن ديفيد دي خيا (المان يونايتد) هو الهدف الرئيسي لرئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز.

وتشير تقارير إيطالية إلى أن النادي الملكي يريد التعاقد مع الحارس الأسطوري صاحب الـ40 عاما، وأنه ليس الوحيد المهتم بضم بوفون، حيث أكدت (توتوسبورت) أن باريس سان جيرمان الفرنسي، يرغب هو الآخر في ضم اللاعب الإيطالي.


تقارير: الريال قد يكون وجهة بُوفُون القادمة - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تقارير: الريال قد يكون وجهة بُوفُون القادمة - ياللاكورة .

العرب نيوز - تقارير: الريال قد يكون وجهة بُوفُون القادمة - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة