تقارير: كاسياس يخفض راتبه للاستمرار مع بورتو - ياللاكورة
تقارير: كاسياس يخفض راتبه للاستمرار مع بورتو - ياللاكورة

تقارير: كاسياس يخفض راتبه للاستمرار مع بورتو - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تقارير: كاسياس يخفض راتبه للاستمرار مع بورتو - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 04:34 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي

وافق حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس على خفض راتبه ليتمكن من البقاء مع فريق بورتو البرتغالي لموسم إضافي، وذلك حسبما اكدت الصحافة البرتغالية التي ترى أن توقيع العقد الجديد أصبح وشيكا.

وفي الاتفاق، الذي توصلت إليه صحيفة "جورنال دي نوتيسياس" البرتغالية عن طريق مصادر مقربة من الحارس الإسباني، لم يتم تخصيص المبلغ الذي سيتم خفضه والذي كان يعد أحد العوائق الأساسية لاستمرار كاسياس في صفوف الفريق.

وقالت الصحافة المحلية أن إدارة نادي بورتو تخضع لـ"قيود مالية من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم"، ومن الممكن أن تحقق في الراتب العالي للحارس الإسباني.

وأكدت الصحيفة أن تأقلم اللاعب وأسرته بشكل جيد في بورتو إضافة إلى دعم الجماهير له كانوا أحد العوامل التي حسمت أمر تجديده للفريق.

وصرح الحارس الإسباني (36 عاما) في أكثر من مناسبة أنه يشعر بالراحة في المدينة البرتغالية، التي حصد فيها لقبه الأول مع الفريق حديثآ.

وبسؤال رئيس النادي جورجي نونو بينتو من قبل الصحفيين حول استمرار الحارس مع الفريق أكد أنه يرغب في استمراره، قائلا "سأعمل على ذلك الأمر".

وأكمل كاسياس ثلاثة مواسم مع بورتو الذي انضم لصفوفه عام 2015 قادما من ريال مدريد الإسباني.


تقارير: كاسياس يخفض راتبه للاستمرار مع بورتو - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تقارير: كاسياس يخفض راتبه للاستمرار مع بورتو - ياللاكورة .

العرب نيوز - تقارير: كاسياس يخفض راتبه للاستمرار مع بورتو - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة