أهداف رمضانية (1).. "العميد" يقود الفراعنة للفوز على رواندا ويجدد أمل المونديال
أهداف رمضانية (1).. "العميد" يقود الفراعنة للفوز على رواندا ويجدد أمل المونديال

أهداف رمضانية (1).. "العميد" يقود الفراعنة للفوز على رواندا ويجدد أمل المونديال، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "أهداف رمضانية (1).. "العميد" يقود الفراعنة للفوز على رواندا ويجدد أمل المونديال".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، التقى منتخب مـصـر مع منتخب رواندا في الجولة الرابعة لتصفيات مونديال نسخة 2010 والتي أقيمت بجنوب إفريقيا، وكانت مـصـر في مجموعة تحتوي الجزائر وزامبيا ورواندا.

 

وحل المنتخب المصري ضيفا على رواندا في نهار رمضان وسط أجواء صعبة للغاية، ووجد الجهاز الفني للمنتخب المصري نفسه في مأزق بعد ما اضطر إلي استبعاد محمد ابوتريكة من قائمة اللقاء بعدما شعر بآلام في الرباط الداخلي للركبة خلال الإحماء ليدخل احمد حسن بدلا منه في التشكيل الأساسي.

 

ورفض العميد الافطار في هذا اليـوم شأنه شأن معظم لاعبي المنتخب، ونجح في تسجيل جول المباراة الوحيد في الدقيقة 68 من عمر اللقاء ليعيد أمل الفراعنة في خطف بطاقة التأهل.

 

وأعلي المنتخب رصيده للنقطة 7 قبل أن يفوز بعدها على زامبيا والجزائر ويخوض المباراة الفاصلة في السودان، والتي خسرها الفراعنة بهدف رغم سيطرتهم على اللقاء بالكامل.

أهداف رمضانية (1).. "العميد" يقود الفراعنة للفوز على رواندا ويجدد أمل المونديال، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أهداف رمضانية (1).. "العميد" يقود الفراعنة للفوز على رواندا ويجدد أمل المونديال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أهداف رمضانية (1).. "العميد" يقود الفراعنة للفوز على رواندا ويجدد أمل المونديال.

العرب نيوز - أهداف رمضانية (1).. "العميد" يقود الفراعنة للفوز على رواندا ويجدد أمل المونديال

المصدر : الفجر