صوت لصلاح.. ملك مصر ينافس على جائزة جديدة في بريطانيا - ياللاكورة
صوت لصلاح.. ملك مصر ينافس على جائزة جديدة في بريطانيا - ياللاكورة

صوت لصلاح.. ملك مصر ينافس على جائزة جديدة في بريطانيا - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "صوت لصلاح.. ملك مصر ينافس على جائزة جديدة في بريطانيا - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 04:45 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: محمد همام

دخل النجم المصري الفرعون المصري صلاح لاعب ليفربول، في إطار المرشحين للمنافسة على جائزة رابطة المحترفين الإنجليزية والتي تأتي بتصويت الجماهير.

صلاح حظي على جائزة أفضل لاعب من رابطة المحترفين الإنجليزية خلال العام الجاري ولكن بتصويت اللاعبين.

ومن المقرر أن ينافس صلاح كلاً من ديفيد دي خيا حارس مرمى المان يونايتد، وكيفين دي بروين ورحيم ستيرلينج نجمي المان سيتي، وإدين هازارد نجم تشيلسي، وهاري كين هداف توتنهام.

واستطاع صلاح أن يحظي على عديد من الجوائز من أهمها جائزة أفضل لاعب في بريطانيا وليفربول بجانب جائزة أفضل لاعب والمقدمة من رابطة الكتاب البريطانيين ليصبح أول لاعب عربي وإفريقي يحرز هذه الجائزة.

صلاح نجح أيضًا في الحصول على جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوري الإنجليزي خلال الموسم المنقضي بعدما أحرز 32 جولًا ليتفوق على هاري كين والذي احرز 30 جولًا.

جدير بالذكر أن صلاح أحرز في موسمه الأول مع ليفربول 44 جولًا بواقع 32 جولًا في الدوري و12 جول في دوري أبطال أوروبا وهدف في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويسعى صلاح في 26 من الشهر الجاري إلى قيادة ليفربول للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا عندما يواجه فريقه ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية والمقرر لها في مدينه الأوكرانية "كييف".


صوت لصلاح.. ملك مصر ينافس على جائزة جديدة في بريطانيا - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صوت لصلاح.. ملك مصر ينافس على جائزة جديدة في بريطانيا - ياللاكورة .

العرب نيوز - صوت لصلاح.. ملك مصر ينافس على جائزة جديدة في بريطانيا - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة