عضو الجبلاية: لم نرشح البدرى للمنتخب.. والأندية وافقت على قائمة الـ25
عضو الجبلاية: لم نرشح البدرى للمنتخب.. والأندية وافقت على قائمة الـ25

العرب نيوز - عضو الجبلاية: لم نرشح البدرى للمنتخب.. والأندية وافقت على قائمة الـ25، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "عضو الجبلاية: لم نرشح البدرى للمنتخب.. والأندية وافقت على قائمة الـ25"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "عضو الجبلاية: لم نرشح البدرى للمنتخب.. والأندية وافقت على قائمة الـ25".

ADTECH;loc=300

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 04:47 مساءً- كتب حاتم رضا

اخبر مجدى عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن حسام البدري، المدرب السابق للنادى الأهلي، أتم نتائج غير مسبوقة فى تاريخ القلعة الحمراء.

 

وأكمل فى تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "البدرى توج بالدورى قبل نهايته بـ6 جولات وحقق العديد من الأرقام القياسية، وهو أمر لم يسبقه فيه أى مدرب فى تاريخ القلعة الحمراء".

 

وأردف: "إعارات يناير والإصابات بكل تأكيد أثرت على مظاهرة البدرى مع الأهلى".

 

وعن توليه تدريب منتخب مـصـر، اخبر: "قدرات البدرى تسمح له قيادة المنتخب الوطني، ولكن ليس هناك أى تشريحات فى الوقت الراهـن، خصوصا وأن المنتخب مقبل على كأس العالم بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر".

 

والمح إلى أن المدرب الأجنبى هو الأنسب للأهلى فى الفترة الحالية، خصوصا وأن الجماهير لن تثور عليه حال تدهور النتائج كما يحدث مع المدرب المصري، لافتا إلى أنه لابد وأن يكون المدير الفنى الأجنبى على مستوى عالى.

 

وأكمل مجدى عبد الغني، إن اختيارات الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب، لقائمة اللاعبين لكأس العالم 2018 بروسيا طبيعية، مؤكدا أن كوبر يذكرنى بالراحل محمود الجوهري، الذى يعتمد على مجموعة محددة من اللاعبين".

 

وأكمل: "فى مونديال 90 الجوهرى ضم اللاعبين القوام الأساسى للمنتخب والذين خاضوا معه المشوار رغم إصابة البعض منهم مثل علاء ميهوب".

 

وتطرق عبد الغنى لنظام القوائم الموسم الجديد مؤكدا أن الأندية وافقت على إقرار قائمة الـ25 لاعبا بداية من الموسم الجديد، على أن تكون الإعارات بين الأندية مفتوحة ، مشيرا إلى أن عدد اللاعبين الأجانب فى الموسم الجديد سيظل كما هو 4 لاعبين، مع الدفع بثلاثة فى الملعب وأن يجلس الرابع على دكة البدلاء".

 

وتابع : "كل هذه الأمور سيتم مناقشتها فى اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة واختيار الأفضل".


ADTECH;loc=300

عضو الجبلاية: لم نرشح البدرى للمنتخب.. والأندية وافقت على قائمة الـ25، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"عضو الجبلاية: لم نرشح البدرى للمنتخب.. والأندية وافقت على قائمة الـ25"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عضو الجبلاية: لم نرشح البدرى للمنتخب.. والأندية وافقت على قائمة الـ25.

العرب نيوز - عضو الجبلاية: لم نرشح البدرى للمنتخب.. والأندية وافقت على قائمة الـ25

المصدر : اليوم السابع