الاتحاد الدولي للسيارات يمنع «فيراري» من تركيب مرايات الأجنحة
الاتحاد الدولي للسيارات يمنع «فيراري» من تركيب مرايات الأجنحة

الاتحاد الدولي للسيارات يمنع «فيراري» من تركيب مرايات الأجنحة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الاتحاد الدولي للسيارات يمنع «فيراري» من تركيب مرايات الأجنحة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 04:53 مساءً.
الاتحاد الدولي للسيارات يمنع «فيراري» من تركيب مرايات الأجنحة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الاتحاد الدولي للسيارات يمنع «فيراري» من تركيب مرايات الأجنحة - العرب نيوز - الاتحاد الدولي للسيارات يمنع «فيراري» من تركيب مرايات الأجنحة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الدولي للسيارات يمنع «فيراري» من تركيب مرايات الأجنحة.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 04:53 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أعلن الاتحاد الدولي للسيارات اليـوم الخـميس، منع فريق فيراري، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان، من تركيب مرايات الأجنحة على النظام الرئيسي للحماية هالو مثلما فعلوا في سباق الجائزة الكبرى الإسباني.

ويفترض الاتحاد الدولي للسيارات، أن التصميم المبتكر منحه لفريق فيراري المزيد من الديناميكية الهوائية، بالرغم من حصول سيباستيان فيتيل على المركز الرابع يوم الأحـد في السباق الذي فاز به لويس هاميلتون، متصدر فئة السائقين، سائق مرسيدس.

وأستحضر ظهور :"يتخيل الاتحاد الدولي للسيارات أن يكون لديه امتثال شامل من كافة الموجهين الفنيين بحلول السباق القادم". ويقام سباق الجائزة الكبرى القادم في موناكو يوم 27 مايو .

وأكمل البيان: "يعترف الاتحاد الدولي للسيارات بأن القواعد المعمول بها حاليا فيما يتعلق بموضع المرايا ليس مثاليا، وانه سيسعى جاهدا لاقتراح مجموعة قواعد شاملة".

الاتحاد الدولي للسيارات يمنع «فيراري» من تركيب مرايات الأجنحة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الاتحاد الدولي للسيارات يمنع «فيراري» من تركيب مرايات الأجنحة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الاتحاد الدولي للسيارات يمنع «فيراري» من تركيب مرايات الأجنحة.

العرب نيوز - الاتحاد الدولي للسيارات يمنع «فيراري» من تركيب مرايات الأجنحة

المصدر : بوابة الشروق