آرسين فينغر يختار خليفته في تدريب ارسنال
آرسين فينغر يختار خليفته في تدريب ارسنال

آرسين فينغر يختار خليفته في تدريب ارسنال، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الخميس 17 مايو 2018 04:57 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

آرسين فينغر يختار خليفته في تدريب ارسنال

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الخميس 17 مايو 2018 04:57 مساءً - عزم آرسين فينغر المدرب لنادي ارسنال الإنجليزي مساعدة إدارة النادي في اتخاذ قرارها بشأن اسم المدرب الذي سيخلفه على مقاعد بدلاء ملعب الإمارات بداية من الموسم القادم 2018-19.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن المدرب الفرنسي يسند بقوة تواجد ميكيل أرتيتا لاعب خط وسط نادي شمال لندن السابق من أجل تولي المهمة خلفاً له وبعد نهاية حقبته مع الفريق والتي استمرت 22 عامًا.

اقرأ أيضاً: تلميذ جوارديولا مرشح لخلافة فينجر

وقالت تلك التقارير أن فينغر يرى أن الإسباني -الذي أحضره إلى ملعب الإمارات عام 2011 من نادي إيفرتون- سيكون الأنسب بالنسبة للنادي في الفترة القادمة بسبب معرفته الجيدة بتقاليد وقيم النادي.

YYYY_YYYYY_YYYYYY_YYYYYY_YYYYY_YYYY_YYYY

فينغر وأرتيتا في مؤتمر صحفي بأحد مباريات ارسنال

في حين تحدث فينغر في تصريحات عن أرتيتا لشبكة "بي إن سبورتس" الشهيرة مصرحاً " لديه كل الصفات اللازمة للقيام بتلك المهمة، وأرى أيضاً أنه أحد أفضل المرشحين ".

واضاف الفرنسي المخضرم في كلماته عن الإسباني أيضاً " لقد كان قائداً لديه شغف كبير للّعبة وهو يعرف النادي جيداً، يعرف ما هو مهم في النادي. لقد كان قائد الفريق، فلِمَ لا ".

اقرأ أيضاً: فينغر يصدم الجميع ويركز: "الرحيل لم يكن قراري"

أمَّا عن الثنائي الذي استمر في النادي فقط من مساعديه القدامى، ستيف بولد وينس ليمان، فقال فينغر " لقد تركت الكثير من الخبرة خلفي. الناس الذين كانوا معي مثل ستيف بولد لستة أعوام، ينس ليمان كذلك. للأسف، غادر عدد الموظفين الآخرين ".

واختتم صاحب الـ68 عاماً تصريحاته مصرحاً " كذلك كان أرتيتا مساعداً لبيب غوارديولا. لا أريد التأثير على هذا القرار علنًا، من المهم أن يتخذوا هذا القرار بطريقة موضوعية وبعد ذلك سأدعمه ".

يُذكر أن ميكيل أرتيتا يعمل كمساعد للإسباني بيب غوارديولا المدرب لنادي المان سيتي الإنجليزي منذ توليه الإدارة الفنية للسيتيزنز في صيف عام 2016. فهل يُصبح هو الخليفة الفعلي لفينغر في ارسنال؟

 تابعوا صفحة الكرة الـسعـودية على انستغرام

آرسين فينغر يختار خليفته في تدريب ارسنال، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

آرسين فينغر يختار خليفته في تدريب ارسنال

.

العرب نيوز - آرسين فينغر يختار خليفته في تدريب ارسنال

المصدر : يوروسبورت