الـزمـالك يكشف موقفه من أزمة قائمة الموسم الجديد ومصير قفشة
الـزمـالك يكشف موقفه من أزمة قائمة الموسم الجديد ومصير قفشة

الـزمـالك يكشف موقفه من أزمة قائمة الموسم الجديد ومصير قفشة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الـزمـالك يكشف موقفه من أزمة قائمة الموسم الجديد ومصير قفشة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الـزمـالك يكشف موقفه من أزمة قائمة الموسم الجديد ومصير قفشة".

العرب نيوز - الخميس 17 مايو 2018 05:05 مساءً - العرب نيوز - اخبر أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك، إن الفريق تعب واجتهد كثيرا في الفترة الماضية، ونجح في تحقيق عدد من النجاحات وكانت البداية الفوز بلقاء القمة أمام الأهلي، ثم التتويج الأكبر بالفوز ببطولة كأس مـصـر. 

وأكمل: "مجلس إدارة نادي الزمالك لا يؤخر المستحقات على اللاعبين، بغض النظر عن الفترة الصعبة التي مر بها النادي، حتى التتويج بالكأس". 

وعاد ليقول: "منحنا اللاعبين راحة سلبية لمدة 2 أسابيع، وفي خلال 48 ساعة سوف نضع تقرير الموسم عن الفترة الماضية، وعرضه على الممستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي". 

وأردف قائلا: "سوف نضع كافة العروض للمباريات الودية أمامنا، وسنعمل على العديد من الملفات، لتكون فترة إعداد جيدة للاعبين". 

وأكمل: "التدعيمات سوف تكون في أضيق الحدود، وسنتعاقد مع 4 أو 4 لاعبين على أقصى تقدير، ولن نلتفت إلى قضية القائمة في الموسم القادم سواء 24 أو 30 لاعبا، فسنقيد من قيده والباقي سيرحل على سبيل الإعارة". 

وأنهى حديثه قائلا: "إيهاب جلال المدرب السابق للفريق طلب التعاقد مع محمد مجدي أفشة لاعب وسط إنبي، ودخلنا في مفاوضات بهذا التوقيت، والحديث عن تسنينه أمر عار تماما من الصحة، ولكن الفترة الحالية لم تشهد أي جديد في مفاوضاتنا مع الزمالك".

الـزمـالك يكشف موقفه من أزمة قائمة الموسم الجديد ومصير قفشة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الـزمـالك يكشف موقفه من أزمة قائمة الموسم الجديد ومصير قفشة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الـزمـالك يكشف موقفه من أزمة قائمة الموسم الجديد ومصير قفشة.

العرب نيوز - الـزمـالك يكشف موقفه من أزمة قائمة الموسم الجديد ومصير قفشة

المصدر : الاهرام سبورت