شاهد.. قريب مصورة مقطع معنفة أبها يكشف حقيقة الفيديو المتداول: المقطع صحيح وليس مفبركا
شاهد.. قريب مصورة مقطع معنفة أبها يكشف حقيقة الفيديو المتداول: المقطع صحيح وليس مفبركا

شاهد.. قريب مصورة مقطع معنفة أبها يكشف حقيقة الفيديو المتداول: المقطع صحيح وليس مفبركا، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شاهد.. قريب مصورة مقطع معنفة أبها يكشف حقيقة الفيديو المتداول: المقطع صحيح وليس مفبركا" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. قريب مصورة مقطع معنفة أبها يكشف حقيقة الفيديو المتداول: المقطع صحيح وليس مفبركا".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:02 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - كشف أنس عبدالرحيم أحد أقارب فتاة أبها التي عنفها زوجها وظهرت في فيديو وهي تصرخ إثر تعرضها للضرب المبرح عن حقيقة المقطع المتداول لصراخ وبكاء سيدة تتعرض للضرب على يد زوجها، قائلا:”المقطع صحيح وليس مفبركا حيث تم التبليغ عن الحادثة قبل نشر المقطع في وسائل التواصل الاجتماعي”، مشيرا:’ كان في تجاوب سريع من قبل قوات الامن والحماية الإجتماعية التابعة لوزارة العمل وتواصلوا معي”.

وأكمل عبدالرحيم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “معالي المواطن”:” المقطع تم تصويره في الساعة 10:46 مساءً وتم التواصل مع الجهات الأمنية في الساعة 11:06 مساءً”، موضحا:”استمر الصراخ حتى الساعة 11:30 مساءً وتم نشر المقطع على مواقع التواصل من قبل الفتاة بعد تصويره”.

وركز عبدالرحيم:” لم يتم القبض على قريبتي ولا أحد جاه البيت”، لافتا:”كان في تواصل مع الجهات المختصة وقالوا إن الموضوع بسيط جدا ومادام في صراخ يعتبر إزعاج للجيران”.

وتابع عبدالرحيم:”التجاوب بعد نشر المقطع على مواقع التواصل، و سألوها عن الأصوات وموقعها”.

شاهد.. قريب مصورة مقطع معنفة أبها يكشف حقيقة الفيديو المتداول: المقطع صحيح وليس مفبركا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شاهد.. قريب مصورة مقطع معنفة أبها يكشف حقيقة الفيديو المتداول: المقطع صحيح وليس مفبركا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. قريب مصورة مقطع معنفة أبها يكشف حقيقة الفيديو المتداول: المقطع صحيح وليس مفبركا.

العرب نيوز - شاهد.. قريب مصورة مقطع معنفة أبها يكشف حقيقة الفيديو المتداول: المقطع صحيح وليس مفبركا

المصدر : نورت