أخبار السيارات اليوم | مازدا 2 تنطلق مع نسخة Sport Black في بريطانيا بهذه المواصفات
أخبار السيارات اليوم | مازدا 2 تنطلق مع نسخة Sport Black في بريطانيا بهذه المواصفات

مازدا 2 تنطلق مع نسخة Sport Black في بريطانيا بهذه المواصفات، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "أخبار السيارات اليوم | مازدا 2 تنطلق مع نسخة Sport Black في بريطانيا بهذه المواصفات".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، تستعد "مازدا" لبيع سيارتها "مازدا 2" في بريطانيا بداية من 23 إبريل بسعر 13.295 ألف استرليني، وسيتم إطلاقها مع نسخة Sport Black فيبلغ سعرها 15.995 استرليني.

وجاءت السيارة المحدودة Sport Black بمحرك سكاي أكتسف سعة 1.5 لتر بقوة 88 حصان بنزين وتشمل اللمسات الخارجية اضافات سوداء لامعة على أغطية المرايا والاسبويلر الخلفي على السقف وتطعيمات جانبية وعلى شبكة التهوية وهوائي زعنفة القرش وعجلات سوداء ألومنيوم 16 بوصة وألوان خارجية ميكا داكن قرمزي والأزرق ميكا الديناميكي والرمادي ماشين المعدني.

وفي الوقت نفسه، فإن مازدا 2 العادية 2018 يتراوح سعرها بين 13295 و17095 استرليني وتضم خمسة مستويات تجهيز مطورة في نسخ في SE +، SE-L +، SE-L NAV وSport NAV+ وGT Sport NAV + وجميعم يعملون بنفس محرك بنزين SKYACTIV-G السابق المتوفر بقوة 73 و 88 و 113حصان.

وتستخد محرك السيارة بقوة 73 حصان نسخة SE + مع عجلات 15 بوصة، مرايا كهربائية بخاصية تسخين ومقاعد خلفية بنسبة طي 60:40 ونوافذ خلفية كهربائية. 

أما نسخ SE-L+ وSE-L Nav+ يمكن أن تأتي إما بقوة 74 أو 88 حصان، وجاءت بأضواء حساسة لفترة الغسق ، أجهزة الاستشعار للركن الخلفي، والاستشعار عن الامطار في مساحات الزجاج الأمامية ونظام التحكم في المناخ.

أما موديلات Sport Nav بقوة 88 حصان فستحصل على اسبويلر أسود للسقف، في حين تضيف مجموعة GT Sport Nav + الكاميرا العكسية. 

كما يتوفر أيضا ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات ، ولكن مع إصدارات بقوة 88 حصان من نسخ PS SE من SE-L+, SE-L Nav+ وSport Nav، وجاءت بألوان جديدة تميز السيارة وتجعلها أكثر تألق.

أخبار السيارات اليوم | مازدا 2 تنطلق مع نسخة Sport Black في بريطانيا بهذه المواصفات، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مازدا 2 تنطلق مع نسخة Sport Black في بريطانيا بهذه المواصفات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مازدا 2 تنطلق مع نسخة Sport Black في بريطانيا بهذه المواصفات.

العرب نيوز - أخبار السيارات اليوم | مازدا 2 تنطلق مع نسخة Sport Black في بريطانيا بهذه المواصفات

المصدر : الفجر