أخبار السيارات اليوم | SF Motors تظهر النقاب عن موديلي SF5 وSF7.. اكتشف المواصفات
أخبار السيارات اليوم | SF Motors تظهر النقاب عن موديلي SF5 وSF7.. اكتشف المواصفات

SF Motors تظهر النقاب عن موديلي SF5 وSF7.. اكتشف المواصفات، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "أخبار السيارات اليوم | SF Motors تظهر النقاب عن موديلي SF5 وSF7.. اكتشف المواصفات".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، كشفت شركة SF Motors النقاب عن موديلي SF5 وSF7 في حفل خاص بولاية كاليفورنيا>

فسيارة "SF5" الكروس أوفر، من المقرر إطلاقها العام القادم، فتتميز بمصابيح أمامية على شكل علامة سيغما، وزجاج أمامي طويل وسقف منحدر بشكل مميز، ويمكننا أن نرى أيضا هيكل السيارة الديناميكي، الجزء الزجاجي المضغوط والمصابيح الخلفية الرفيعة.

وتعتبر SF7 سيارة كروس أوفر أكثر رياضية في التصميم في نفس فئة سيارات الكروس أوفر الكوبيه مثل BMW X6 ومرسيدس GLE Coupe. 

ولديها فتحات تهوية في الجانبين في الجز الأمامي من السيارة مع خط السقف الرياضي والأكتاف الخلفية العضلية، وتتميز الكروس أوفر أيضا بسقف زجاجي بانورامي وصادم خلفي عدواني.

ومن المقرر تشغيل كلا الطرازين باستخدام مجموعة نظام دفع علي الرغم من تشتمل محركات مخصصة وعلب تروس وحزم بطاريات. 

كما تقول الشركة أيضا أنه يمكننا تنبؤ "نظام محرك مرن يستعمل محركات قد تبلغ اثنين أو ثلاثة أو أربعة"، والمحركات لديها نواتج تتراوح بين 134 حصانا إلى 536 حصانا.

وأكدت الشركة إن نظام الأربع محركات يستولي المرتبة الأولي بين مجموعة الانتاج لديها بقوة تزيد عن 1000 حصان، وهذا سيسمح للمركبات المجهزة بنظام الدفع بأربع محركات من التسارع من 0-100 كم/الساعة في أقل من ثلاث ثوان.

كما انبأت الشركة أن مدى البطاريات لديها يتحاوز300 ميل أو 500 كم وبالنسبة للعملاء الذين يحتاجون إلى السفر مسافات أطول ، سيكون هناك "مولد كهربائي فعال للغاية ذو طاقة عالية". 

وبالإضافة إلى المحركات ذات التقنية العالية، فسيارات الكروس أوفر لديها نظام القيادة شبه المستقل الذي أطلق عليه "protective autonomy".

ومن المقرر أن ينطلق هذا النظام في عام 2020 حيث سيتم استعمال جهاز استشعار LiDAR لتمكين السيارة للتعامل بصورة نموذجية مع مهام القيادة المختلفة مع مدخلات محدودة من البشر".

وسوف يبدأ إنتاج SF5 في وقت لاحق من هذا العام وسيتم بناؤه في تشونغتشينغ، الصين وكذلك في ميشاواكا، بإنديانا.

أخبار السيارات اليوم | SF Motors تظهر النقاب عن موديلي SF5 وSF7.. اكتشف المواصفات، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، SF Motors تظهر النقاب عن موديلي SF5 وSF7.. اكتشف المواصفات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، SF Motors تظهر النقاب عن موديلي SF5 وSF7.. اكتشف المواصفات.

العرب نيوز - أخبار السيارات اليوم | SF Motors تظهر النقاب عن موديلي SF5 وSF7.. اكتشف المواصفات

المصدر : الفجر