حساب المواطن يطلق خدمة جديدة تمكن معاودة الاتصال بالمستفيدين
حساب المواطن يطلق خدمة جديدة تمكن معاودة الاتصال بالمستفيدين

حساب المواطن يطلق خدمة جديدة تمكن معاودة الاتصال بالمستفيدين، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "حساب المواطن يطلق خدمة جديدة تمكن معاودة الاتصال بالمستفيدين" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "حساب المواطن يطلق خدمة جديدة تمكن معاودة الاتصال بالمستفيدين".

العرب نيوز - الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:17 مساءً - العرب نيوز - أعلن حساب المواطن ، اليـوم الاثـنـيـن، إطلاق خدمة جديدة تتيح معاودة الاتصال بالمستفيدين لتوفير وقت الانتظار.

وأوضح حساب المواطن في تغريدة عبر “تويتر”، أن تم إطلاق خدمة جديدة لمعاودة الاتصال بالمستفيد.

وأكمل حساب المواطن أنه في حال الاتصال بمركز الاتصال (19912) وظهر للمستفيد أن جميع ممثلي الخدمة مشغولون، حيث سيتيح نظام الرد الآلي للمستفيد معاودة الاتصال به في حال عدم رغبته بالانتظار.

ويستهدف برنامج حساب المواطن ، تخفيف الآثار المحتملة المباشرة وغير المباشرة من الإصلاحات الاقتصادية على الأسر الـسعـودية المستحقة.

وتشمل قيمة الدعم الزيادة في تغير اسـعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، بالإضافة إلى تأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات.

يشار، إلى أن يوم صرف دفعات الدعم في حساب المواطن قد تم تحديده في العاشر من كل شهر ميلادي ما لم يتوافق مع يومي إجازة نهاية الأسبوع، حيث سيكون الإيداع في تلك الحالتين إما (الخـميس) في حال صادف الاستحقاق يوم جمعة أو (الأحـد) في حال صادف الاستحقاق يوم السـبت.

حساب المواطن يطلق خدمة جديدة تمكن معاودة الاتصال بالمستفيدين، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، حساب المواطن يطلق خدمة جديدة تمكن معاودة الاتصال بالمستفيدين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حساب المواطن يطلق خدمة جديدة تمكن معاودة الاتصال بالمستفيدين.

العرب نيوز - حساب المواطن يطلق خدمة جديدة تمكن معاودة الاتصال بالمستفيدين

المصدر : مرسال نيور