ذهبت للمستشفى معتقدة أنها مصابة بتسمّم غذائي.. فاكتشفت أنها حامل وأنجبت طفلاً!
ذهبت للمستشفى معتقدة أنها مصابة بتسمّم غذائي.. فاكتشفت أنها حامل وأنجبت طفلاً!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:21 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "ذهبت للمستشفى معتقدة أنها مصابة بتسمّم غذائي.. فاكتشفت أنها حامل وأنجبت طفلاً!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "ذهبت للمستشفى معتقدة أنها مصابة بتسمّم غذائي.. فاكتشفت أنها حامل وأنجبت طفلاً!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، ذهبت للمستشفى معتقدة أنها مصابة بتسمّم غذائي.. فاكتشفت أنها حامل وأنجبت طفلاً!.

ذهبت للمستشفى معتقدة أنها مصابة بتسمّم غذائي.. فاكتشفت أنها حامل وأنجبت طفلاً!
بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:21 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أبريل , 03 / 20182018-04-03 10:17:58

mona misleh

طرائف
أنجبت كريستال غيل أميرسون، من مدينة بينساكولا بولاية فلوريدا الأمريكية، طفلا دون أن تدري أنها كانت حامل أصلا. وروت السيدة، ... رحاب درويش

أنجبت كريستال غيل أميرسون، من مدينة بينساكولا بولاية فلوريدا الأمريكية، طفلا دون أن تدري أنها كانت حامل أصلا.

وروت السيدة، التي تبلغ من العمر 29 عاما، قصتها في ظهور صحفي، موضّحة أنها استيقظت صباح أحد الأيام، وهي تشعر بوجود عدد الآلام في المعدة، فأسرعت إلى الحمام، لاعتقادها أنها مصابة بتسمّم غذائي نتيجة تناولها في الليلة السابقة طعاما صينيا، ولكن الشعور بالألم زاد وتضاعف، ولم يعد بوسعها الاحتمال.

وفي غضون ساعتين، كما انبأت، ساء وضعها بشكل كبير، وبدأت تعاني من تقلصات شديدة، فطلبت سيارة إسعاف لنقلها إلى المستشفى، لعلاجها من التسمم الغذائي الشديد بحسب اعتقادها.

وأضافت كريستال: “بعد وقت قصير من مغادرتي سيارة الإسعاف، فوجئت أني أنجبت طفلي الثاني، دون علم أني كنت حامل أصلا، Y` لم تظهر عليّ أي أعراض للحمل، باستثناء اكتساب عدد الوزن الزائد، الذي اعتقدت في البداية أنه أمر طبيعي بعد ولادة طفلي الأول “وايت”، قبل أن أكتشف لاحقا أني حامل في الأسبوع السابع والثلاثين”.

ومن ناحيتها، اظهرت المستشفى أن الأم والطفل رغم ذلك بصحة جيدة، وأن عدم معرفة الأم بحملها لم يؤثّر سلبا على صحتها أو صحة جنينها.

وفي الـ25 من مارس الماضي نشر الأب صورا للطفل، الذي أطلقا عليه اسم “أوليفر”، وعلّق عليها قائلا: “استيقظت هذا الصباح لأفاجأ بأن ابني “وايت” كان لديه أخ صغير يختبىء منّا”، وأكمل: “أنت أغرب ما حدث لي، ورغم ذلك فأنا على ما يرام”.

ذهبت للمستشفى معتقدة أنها مصابة بتسمّم غذائي.. فاكتشفت أنها حامل وأنجبت طفلاً!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ذهبت للمستشفى معتقدة أنها مصابة بتسمّم غذائي.. فاكتشفت أنها حامل وأنجبت طفلاً!.

العرب نيوز - ذهبت للمستشفى معتقدة أنها مصابة بتسمّم غذائي.. فاكتشفت أنها حامل وأنجبت طفلاً!

المصدر : فوشيا