بالفيديو: وسائد هوائية بشرية لحمايتك عند السقوط!
بالفيديو: وسائد هوائية بشرية لحمايتك عند السقوط!

بالفيديو: وسائد هوائية بشرية لحمايتك عند السقوط!، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالفيديو: وسائد هوائية بشرية لحمايتك عند السقوط!" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو: وسائد هوائية بشرية لحمايتك عند السقوط!".

العرب نيوز - الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:57 مساءً - العرب نيوز - بنفس طريقة الوسائد الهوائية لتقليل اﻹصابات في حوادث السيارات، قامت إحدى شركات بتقديم منتج جديد يهدف لحماية كبار السن، أو أي شخص بمشاكل صحية في الفخذين بشكل عام من السقوط.

حيث تم الكشف عن Hip’Air في معرض CES 2018 من قِبل شركة هيلايت كأول وسادة هوائية يمكن ارتدائها في العالم، ورغم أن اﻷمر قد يبدو سخيفاً ﻷول وهلة، إلا أن هذه الوسادة يمكن أن تمنع إصابات خطيرة في المستقبل القريب.

يمتلك الحزام المزود بالوسادة الهوائية مستشعرات حركة واتجاه تلتقط أي وقوع مفاجئ خلال 200 جزء من الثانية الواحدة، بحسب ما تقول الشركة. وتفتح الوسادة الهوائية خلال 80 جزء من الثانية، لتمنع أثر السقوط قبل الوصول للأرض، حيث تقول هيلايت أن متوسط وقت السقوط يستغرق 400 جزء من الثانية.

تُفتح الوسادتين الهوائيتين فوق الفخذين وتمتص حتى 90% من أثر الصدمة، بالمقارنة مع الملابس الداخلية المبطنة والتي تمتص حتى 10% فقط.

يزن الحزام أقل من 1 كيلوجرام، مع مشبك من البلاستيك في الجهة اﻷمامية وأسهم لتساعدك في تخصيص اتجاه ارتدائه ويقوم باصدار صوت تنبيهي فى حالة ارتدائه بشكل خاطئ.

وسيتم بيع هذه الوسادة الهوائية البشرية بسعر يبدأ من 790 دولار أمريكي (2,962 ريال سعودي) بالإضافة إلى 50 دولار أمريكي (187 ريال سعودي) ثمن أسطوانة الغاز، كما تقوم هيلايت بإنتاج سترات تحتوي على وسائد هوائية للدراجات الهوائية.

وسيتم إطلاق وسائد Hip’Air الهوائية في الأسواق الأوروبية خلال شهر مارس، قبل أن يتم طرحها في الولايات المتحدة الأمريكية لاحقاً.

 

بالفيديو: وسائد هوائية بشرية لحمايتك عند السقوط!، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالفيديو: وسائد هوائية بشرية لحمايتك عند السقوط!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو: وسائد هوائية بشرية لحمايتك عند السقوط!.

العرب نيوز - بالفيديو: وسائد هوائية بشرية لحمايتك عند السقوط!

المصدر : سعودى أوتو