أخبار السيارات اليوم | رسميًا.. "مرسيدس C63 AMG" القادمة ستأتي بمحرك هجين
أخبار السيارات اليوم | رسميًا.. "مرسيدس C63 AMG" القادمة ستأتي بمحرك هجين

رسميًا.. "مرسيدس C63 AMG" القادمة ستأتي بمحرك هجين، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "أخبار السيارات اليوم | رسميًا.. "مرسيدس C63 AMG" القادمة ستأتي بمحرك هجين".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، بعد أعوام من المحركات الكبيرة والأصوات المميزة، آن الأوان للتخلي عنها مقابل الحفاظ على البيئة، حيث أعلن رئيس مرسيدس AMG رسمياً أن الجيل الجديد من C63 سيحمل محركاً هيجناً.

Tobias Moers أكد أن محرك AMG الشهير V8 ثنائي التيربو لن يعثر طريقه إلى الجيل الجديد من C63، ويتنبئ أن توفّر مرسيدس محرك V6 ثنائي التيربو رفقة بطارية 48 فولت لمزيد من القوة وانبعاثات أقل لملاقاة القوانين التي تزداد معضلة يوماً بعد يوماً. وأكمل توبياس أنّ أداء السيارة ومتعة قيادتها لا يرتبط فقط بعدد سلندرات المحرك وأن هنالك عدة عوامل تميّز C63 وتجعلها محبوبة حتى بمحرك أصغر. أخيراً أكّد توبياس أن الجيل الجديد من C63 لن يصل إلى الأسواق قبل 2021.

تأتي هذه الخطوة بعد أن خسرت SL65 AMG هي الأخرى محركها الكبير V12 نظراً للقوانين الشديدة من أجل المحافظة على البيئة في أوروبا.

أخبار السيارات اليوم | رسميًا.. "مرسيدس C63 AMG" القادمة ستأتي بمحرك هجين، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رسميًا.. "مرسيدس C63 AMG" القادمة ستأتي بمحرك هجين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رسميًا.. "مرسيدس C63 AMG" القادمة ستأتي بمحرك هجين.

العرب نيوز - أخبار السيارات اليوم | رسميًا.. "مرسيدس C63 AMG" القادمة ستأتي بمحرك هجين

المصدر : الفجر