ابراج اليـوم الخـميس 5-4-2018 تعرف على برجك اليـوم أعرف حـظـك
ابراج اليـوم الخـميس 5-4-2018 تعرف على برجك اليـوم أعرف حـظـك

ابراج اليـوم الخـميس 5-4-2018 تعرف على برجك اليـوم أعرف حـظـك، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "ابراج اليـوم الخـميس 5-4-2018 تعرف على برجك اليـوم أعرف حـظـك" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ابراج اليـوم الخـميس 5-4-2018 تعرف على برجك اليـوم أعرف حـظـك".

العرب نيوز - الأربعاء 4 أبريل 2018 10:26 مساءً - العرب نيوز - اما عن حظك اليـوم برج الحمل ، بمرور الوقت ودون شك، أصبحت الحياة على جزيرتك الصغيرة الهادئة مملة للغاية، لديك أفكاراً وخططاً جديدة تطالبك بالتنفيذ، فلا تؤخر الأمر أطول من ذلك، احزم أمتعتك وانطلق في اتجاه المناطق الجديدة.

إذا تحدثت عن أفكارك مع من حولك، سوف يمكنك الاعتماد على طاقم عمل نشيط يمنحك الدعم الذي تحتاجه.

اما عن حظك اليـوم برج الثور، تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك.

استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية، اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

اما عن حظك اليـوم برج الجوزاء ، الآن وقتك سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة، إذا أبديت عدد الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَون أصدقاء جدد، يلجأ إليك الناس أيضاً في حياتك الخاصة.

قد تظهر عدد العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي، من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها، احتفل اليـوم! ما رأيك في أن ترقص، سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

اما عن حظك اليـوم برج السرطان ، يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تبديل منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة، لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الراهـن.

يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء، تحتاج إلى استرخاء أكثر، خذ استراحة بعيداً عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك، اقرأ كتاباً جيداً أو استمتع بحمام مريح.

اما عن حظك اليـوم برج الأسد ، تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به، استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية.

سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقداً جديداً من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية، تستطيع التمتع بحياتك الخاصة أكثر وقضاء أوقات أكثر مع أصدقائك وعائلتك في حالة عدم وجود سوء تفاهم ونزاعات.

اما عن حظك اليـوم برج العذراء ، سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليـوم، مسببة لك الكثير من الضغوط، ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحياناً بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء.

سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، علي الرغم من في العمل، يجب أيضاً أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.

اما عن حظك اليـوم برج الميزان ، اعتني بصحتك، فقد تشعر بالإرهاق والاضطراب اليـوم، حيث هناك بشائر بمصاعب وشيكة الحدوث في الأفق، تعلم كيفية مواجهتها بالصبر والتركيز في تحقيق توازن داخلي وكبح رغبتك في إحراز تفوقًا مهما كلف الأمر.

بدلاً من حرق تلك الطاقة ظاهرياً، استخدمها لتحقيق نوع من السلام الداخلي، فتكون هذه الفترة أقل إرهاقاً، قد تجد أن نتائج تلك الأمور مقبول وغير المتوقع لها.

اما عن حظك اليـوم برج العقرب ، إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجياً وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً.

واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة، كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

اما عن حظك اليـوم برج القوس ، أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير، كما أنك تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يستدعي مجهود من قبلك ونتيجته جيدة.

انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك مع ذلك، يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك مُهاجم بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت.

اما عن حظك اليـوم برج الجدي ، بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد، لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن.

قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة، اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

اما عن حظك اليـوم برج الدلو ، بما أنك الآن تنضح بهالة علي الرغم من من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم، حاول استعمال طاقتك في مساعدة الآخرين.

حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة، لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

اما عن حظك اليـوم برج الحوت ، بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو أربعاء من معارفك حديثآً، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل.

تزْداد فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد، سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.

ابراج اليـوم الخـميس 5-4-2018 تعرف على برجك اليـوم أعرف حـظـك، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ابراج اليـوم الخـميس 5-4-2018 تعرف على برجك اليـوم أعرف حـظـك، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ابراج اليـوم الخـميس 5-4-2018 تعرف على برجك اليـوم أعرف حـظـك.

العرب نيوز - ابراج اليـوم الخـميس 5-4-2018 تعرف على برجك اليـوم أعرف حـظـك

المصدر : مرسال نيور