شاهد.. فيديو مؤثر لقرد رضيع يحتضن جثة أمه
شاهد.. فيديو مؤثر لقرد رضيع يحتضن جثة أمه

شاهد.. فيديو مؤثر لقرد رضيع يحتضن جثة أمه، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شاهد.. فيديو مؤثر لقرد رضيع يحتضن جثة أمه" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. فيديو مؤثر لقرد رضيع يحتضن جثة أمه".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:51 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أثار مقطع فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل لقرد رضيع يحتضن أمه النافقة، حُزن سكان قرية هندية. وأستحضر موقع صحيفة “ميرور” أن الأم تعرضت لصعق كهربائي خلال تنقلها على أعمدة الكهرباء، وماتت على الفور.

ووقع الحادث المؤلم على جانب طريق في لاكشاميسوار في كارناتاكا بجنوب الهند. ويمكن رؤية القرد يعانق الجثة ويحاول إيقاظها، في حين أخذ السكان المحليون بوضع الأم داخل صندوق خشبي، ووضعوا إكليلا من الزهور حول عنقها لتوديعها.

شاهد.. فيديو مؤثر لقرد رضيع يحتضن جثة أمه، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شاهد.. فيديو مؤثر لقرد رضيع يحتضن جثة أمه، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. فيديو مؤثر لقرد رضيع يحتضن جثة أمه.

العرب نيوز - شاهد.. فيديو مؤثر لقرد رضيع يحتضن جثة أمه

المصدر : نورت