خروج الغائط في المنام مرض أو مال حرام
خروج الغائط في المنام مرض أو مال حرام

العرب نيوز - خروج الغائط في المنام مرض أو مال حرام، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "خروج الغائط في المنام مرض أو مال حرام"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "خروج الغائط في المنام مرض أو مال حرام".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:59 صباحاً- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رأيت أنه خرج مني غائط وكان على الثوب وليس على السروال فاشتمت أختي الرائحة فبدأت أبحث عن مكان إزالة الثوب المتسخ.. وشكرًا.

التأويل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، معرفة السن و الحالة الاجتماعية ومتى الرؤيا يؤثر كثيرا في صواب التأويل.

الغائط الذي له رائحة نتنة أو تسبب فى أذى الناس فهو مال حرام، وإذا كان كالوحل أو لطخ الناس فهو مرض أو هم أو خوف من ذى سلطان.

وقضاء الحاجة في الثياب قد يدل على ارتكاب فاحشة، وقضاء الحاجة فى السروال قد يدل على الخلاف بين الزوجين، ومن آخر على نفسه وقع في خطيئة.

والتغوط فى المكان الطبيعى لذلك قد يدل على الخير وذهاب الهم والراحة. وكون الغائط له رائحة نتنة واشتمته أختك فذلك يدل على الأعمال غير الصالحة والأخطاء الشديدة، وهي للمتزوج قد تدل على مغازلة امرأة فاسدة غير صالحة، وللمتزوجة هو حصاد لسانها من الذنوب والنميمة والمعاصي وأستحضر النساء الأخريات بأعراضها بالباطل، ويدل ذلك على الذنوب التى تستوجب التوبة والاستغفار، وقد تدل للمتزوجة على شكها ظلما فى زوجها أو أحدا من أهله، وإن قامت بالتبرز فإنها ستزول عنها بعضا من أفعالها ولكن ستكشف أمام الجميع بباقي أعمالها.

وللعزباء هي تعلقها بشاب فاسد الدين ذي خلق سيئ ويسعى للنيل منها ويتركها. والله أعلم وأدعو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين.

*****************

أرسل رؤياك نفسرها في الحال

للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيس بوك

أو اتصل على الرقم التالى 01062137666

خروج الغائط في المنام مرض أو مال حرام، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"خروج الغائط في المنام مرض أو مال حرام"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خروج الغائط في المنام مرض أو مال حرام.

العرب نيوز - خروج الغائط في المنام مرض أو مال حرام

المصدر : المصريون