نوال السعداوي في سوسة قريبا
نوال السعداوي في سوسة قريبا

العرب نيوز - نوال السعداوي في سوسة قريبا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "نوال السعداوي في سوسة قريبا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "نوال السعداوي في سوسة قريبا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 02:16 مساءً- كشفت مديرة مهرجان المبدعات العربيات بسوسة فوز الطرابلسي عن عدد ملامح الدورة 22للمهرجان الذي سينعقد ايام 26و27و28أفريل بسوسة.

واشارت لموفد "الجوهرة أف أم"، مجدي درويش، ان شعار الدورة سيكون حول جماليات التلقي في الفنون وستكون هناك استضافات وانشطة ومحاضرات لوجوه من مختلف المجالات الابداعية في الموسيقى والمسرح والسينما والفنون التشكيلية.
كما ستحضرها أسماء لامعة في هذه المجالات من تونس والعالم العربي واكتفت بذكر اسم منهن وهي الكاتبة المصرية المعروفة والمثيرة للجدل نوال السعداوي.
وأضافت أن البرنامج في لمساته الاخيرة وسيتم ذكر كل التفاصيل في ندوة صحفية تسبق تنظيم المهرجان الذي يحتفي بابداعات المراة العربية في مختلف المجالات.

نوال السعداوي في سوسة قريبا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"نوال السعداوي في سوسة قريبا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نوال السعداوي في سوسة قريبا.

العرب نيوز - نوال السعداوي في سوسة قريبا

المصدر : جواهر