"الحرامي المنحوس".. سرق سيارة فخمة فاصطدمت في حادث شنيع
"الحرامي المنحوس".. سرق سيارة فخمة فاصطدمت في حادث شنيع

"الحرامي المنحوس".. سرق سيارة فخمة فاصطدمت في حادث شنيع، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ ""الحرامي المنحوس".. سرق سيارة فخمة فاصطدمت في حادث شنيع".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، لم يعلم اللص البريطاني، البالغ من العمر 37 عاما أن حظه العاثر سيفسد خطته بسرقة إحدى السيارات الفخمة وأن النهاية ستكون اصطدامها بشكل بشع بجدار إحدى المنازل.

الحادث وقع مساء الإثنين، وطبقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ولم يصب سائق السيارة المسروقة وهو رجل يبلغ من العمر 37 عاما، بإصابات خطيرة جراء الحادث، بالرغم من أن الحادث تسبب في قذفه بعنف إلى خارج السيارة، وإنما أصيب بجروح طفيفة نقل على إثرها إلى المستشفى وهو يتواجد حاليا قيد الاعتقال وتحت حراسة قوات الامن.

والسيارة الأودي التي اصطدمت بالجدار هي سيارة فخمة ذات لون أحمر موديل Quattro TT وتقدر قيمتها بمتوسط 50 ألف جنيه استرليني، ولقد أظهر مقطع الفيديو الذي التقط للحادث السيارة وهي تسير بسرعة فائقة، قبل أن تخرج من كادر الكاميرا وتصطدم في الجدار ثم تظهر إحدى إطارات السيارة وهي تدحرج في اتجاه الخلف، بعد أن انفصلت عن جسم السيارة بفعل قوة الاصطدام، وبعدها بلحظات قليلة يظهر أحد المارة وهو يهرع في اتجاه الحادث لتقديم المساعدة قبل أن ينضم إليه آخرون

"الحرامي المنحوس".. سرق سيارة فخمة فاصطدمت في حادث شنيع، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، "الحرامي المنحوس".. سرق سيارة فخمة فاصطدمت في حادث شنيع، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "الحرامي المنحوس".. سرق سيارة فخمة فاصطدمت في حادث شنيع.

العرب نيوز - "الحرامي المنحوس".. سرق سيارة فخمة فاصطدمت في حادث شنيع

المصدر : الفجر