بعد تخطيه عامه الـ 104.. معمر أسترالي يسافر إلي سويسرا لإنهاء حياته
بعد تخطيه عامه الـ 104.. معمر أسترالي يسافر إلي سويسرا لإنهاء حياته

بعد تخطيه عامه الـ 104.. معمر أسترالي يسافر إلي سويسرا لإنهاء حياته، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "بعد تخطيه عامه الـ 104.. معمر أسترالي يسافر إلي سويسرا لإنهاء حياته".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اكدت صحيفة "ذا استرالين" بأن العالم الإسترالي ديفيد غودول سافر إلى سويسرا لتنفيذ عملية “القتل الرحيم”، بعد تخطيه عامه الـ104، مشيرة إلي أنه عزم إنهاء حياته هناك، لأن القانون في ولاية فكتوريا يسمح بالموت الرحيم، بيد أنه يشمل فقط المرضى الميؤوس من حالتهم الصحية، وهو لا يعاني من مرض عضال، إلا أنه لا يرغب بالعيش مع عدة أمراض يعاني منها وتؤثر في نوعية حياته.

وقد وافقت بازل السويسرية على استقبال العالم وتلبية رغبته في الموت الرحيم، وقد جمع له نشطاء اجتماعيون 15 ألف دولار، وفي شهر مايو-آيار الجاري سيخضع للعملية.


أنبأ أن العالم غودول، خبير في جغرافيا النباتات والإحصائيات البيئية، ويحمل لقب بروفيسور في جامعة إيدي تموين في بيرث. وقد أثار قرار رئاسة الجامعة، قبل سنتين، إحالته على التقاعد ردود فعل غاضبة حول العالم، ما اضطر إدارة الجامعة إلى إعادة النظر بقرارها تحت الضغط العالمي، بحسب وكالة نوفوستي الروسية.

وعملية “الموت الرحيم” تعنى اتخاذ قرارا بإنهاء حياة مريض بعدة طرق أهمها بإيقاف توصيل الأجهزة الطبية لمريض ما والمسئولة عن ضمان استمرار عملية التنفس وبالتالي فإن فصلها يعني الموت الحتمي للمريض.

ويكون اتخاذ هذا القرار ملكًا للمريض ذاته يقرره قبل الخوض عملية جراحية أو يوكل احد الأشخاص المقربين له لاتخاذ هذا القرار في حالة تحبط أجهزة الجسم الحيوية عن العمل

بعد تخطيه عامه الـ 104.. معمر أسترالي يسافر إلي سويسرا لإنهاء حياته، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بعد تخطيه عامه الـ 104.. معمر أسترالي يسافر إلي سويسرا لإنهاء حياته، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد تخطيه عامه الـ 104.. معمر أسترالي يسافر إلي سويسرا لإنهاء حياته.

العرب نيوز - بعد تخطيه عامه الـ 104.. معمر أسترالي يسافر إلي سويسرا لإنهاء حياته

المصدر : الفجر