اكتشاف علاج جديد يحارب الصلع ويوقف تساقط الشعر .. ونتائجة تظهر خلال أيام قليلة
اكتشاف علاج جديد يحارب الصلع ويوقف تساقط الشعر .. ونتائجة تظهر خلال أيام قليلة

اكتشاف علاج جديد يحارب الصلع ويوقف تساقط الشعر .. ونتائجة تظهر خلال أيام قليلة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "اكتشاف علاج جديد يحارب الصلع ويوقف تساقط الشعر .. ونتائجة تظهر خلال أيام قليلة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "اكتشاف علاج جديد يحارب الصلع ويوقف تساقط الشعر .. ونتائجة تظهر خلال أيام قليلة".

الصلع

الصلع

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:39 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - توصل باحثون إلى أن نوعاً من العلاج يُستخدم لعلاج هشاشة العظام وأمراض المناعة الذاتية، يمكن استخدامه كعلاج لتعزيز نمو الشعر ومحاربة الصلع.

وركز الباحثون أن هذا الدواء يساعد الشعر على النمو بمعدل مليمترين خلال 6 أيام فقط، لكن ستكون هناك حاجة إلى تجربة سريرية لمعرفة ما إذا كان العلاج فعالا وآمنا في البشر.
وتكمن فعاية علاج Way-316606 في أنه يقوم بمنع بروتين SFRP1 الذي يعيق مسار الجزئ WNT المسؤول عن نمو الأنسجة بما في ذلك الشعر.
واضاف رئيس المشروع البحثي، الدكتور ناثان هوكشو، إن العلاج الجديد يُمكن أن يحدث فرقا حقيقيا خلال أيام قليلة للأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر.
وأثبتت التجارب المخبرية أن للدواء تأثيرا كبيرا بشكل إيجابي على بصيلات الشعر التي تبرع بها رجال يعانون من الصلع.
ويتوافر حاليا نوعان من الأدوية التي تعالج الصلع لدى الرجال، لكن لهما آثار جانبية، وغالبا ما تكون نتائجهما غير مرضية، الأمر الذي يدفع كثيرين إلى عمليات زراعة الشعر.

اكتشاف علاج جديد يحارب الصلع ويوقف تساقط الشعر .. ونتائجة تظهر خلال أيام قليلة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، اكتشاف علاج جديد يحارب الصلع ويوقف تساقط الشعر .. ونتائجة تظهر خلال أيام قليلة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اكتشاف علاج جديد يحارب الصلع ويوقف تساقط الشعر .. ونتائجة تظهر خلال أيام قليلة.

العرب نيوز - اكتشاف علاج جديد يحارب الصلع ويوقف تساقط الشعر .. ونتائجة تظهر خلال أيام قليلة

المصدر : نورت