تعرف على أقل السيارات أعطالًا في سوق المستعمل
تعرف على أقل السيارات أعطالًا في سوق المستعمل

تعرف على أقل السيارات أعطالًا في سوق المستعمل، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "تعرف على أقل السيارات أعطالًا في سوق المستعمل".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، إليكم أفضل السيارات المستعملة المتوفرة في السوق المصري وأقلها أعطالًا، وفقًا لتقرير "فوربس" العالمية المتخصصة في الاقتصاد، عن أكثر السيارات اعتمادية في سوق المستعمل.

هيونداي الينترا

تفوق "غبور أوتو" هيونداي إلنترا 2013، بشكل جديد جعلها تحقق نجاحا كبيرا في السوق المصري، وتبدأ اسـعار "هيونداي إلنترا" في سوق المستعمل من 190 ألف جنيه، وتصل إلى 275 ألف جنيه، ويتحكم في سـعر السيارة الحالة الفنية، والفئة وسنة الصنع.

هوندا سيفك

سيارة يابانية من أكثر السيارات الاعتمادية حول العالم لقلة تعرضها للأعطال، وأصدرت هوندا أكثر من طراز لسيفك خلال الفترة من 2014 و2017، ويختلف سـعر سيفك في سوق المستعمل بشكل كبير بين طرازات 2014 والطرازات الأحدث، والتي تبدأ من 280 ألف جنيه وتصل إلي 500 ألف جنيه للسيارات الأحدث.

فورد فيوجن

تأتي سيارة فورد فيوجن بمحرك سعة 1.5 لتر مرتبط بناقل حركة أستيبترونك من 6 نقلات، بقوة 157 حصانا، وتتوفر السيارة في مـصـر بأربع فئات، ويبدأ سـعر السيارة في سوق المستعمل من 430 ألف جنيه، وتصل إلى 600 ألف جنيه لسيارات "الكسر الزيرو"، ويحدد سـعر السيارة الحالة الفنية والفئة، وسنة الصنع.

سوبارو إمبريزا

السيارة اليابانية الثانية التي حضرت في تصنيف فوربس، تعد من السيارات المتوفرة في سوق المستعمل المصري، وتبدأ اسـعار إمبريزا في سوق المستعمل من 250 ألف جنيه، وتصل إلى 350 ألف جنيه.

تعرف على أقل السيارات أعطالًا في سوق المستعمل، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تعرف على أقل السيارات أعطالًا في سوق المستعمل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تعرف على أقل السيارات أعطالًا في سوق المستعمل.

العرب نيوز - تعرف على أقل السيارات أعطالًا في سوق المستعمل

المصدر : الفجر