للسائقين.. نصائح لقيادة آمنة في العواصف الترابية
للسائقين.. نصائح لقيادة آمنة في العواصف الترابية

للسائقين.. نصائح لقيادة آمنة في العواصف الترابية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "للسائقين.. نصائح لقيادة آمنة في العواصف الترابية".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، حوادث عديدة يتعرض لها السائقين خلال وجود عاصفة ترابية، فنظرًا للظروف الجوية التي تعانيها مـصـر بدءًا من اليـوم بسبب الطقس السيئ، يقدم موقع "trip.ustia" المتخصص في السفر والرحلات باتباع عدة نصائح لقيادة آمنة فى العاصفة الترابية:

- إذا كان بإمكانك اللجوء لمكان آمن قبل بدء العاصفة افعل ذلك، واحرص على أن تقود خلال الطريق بسرعة متوسطة تسمح لك بالتوقف في الوقت المناسب قبل الاصطدام بأي سيارة، أما إذا لم يكن هذا ممكنًا، حاول على الأقل أن تقف على جانب الطريق وتتجنب السير حتى تمر العاصفة.

- إذا فاجئتك عاصفة وأنت على الطريق، لا تعاند معها واحرص على التوقف حتى تمر العاصفة، ولكن لا تتوقف في منتصف الطريق بل اسحب السيارة إلى جانب الطريق لكي تتخلي أى حوادث اصطدام.

- احرص على أن تتخلي الراديو مفتوحًا على محطة تعرف أنها تذيع تطورات حالة الطقس، واتبع التعليمات التي يبثها خبراء الأرصاد والمرور من خلال المحطة.

- احرص على أن تتفحص سيارتك قبل الخروج في حال معرفتك بوجود عاصفة ترابية، فالإطارات يجب أن تكون بحالة جيدة وتفقد سائل ممسحة السيارة وتفقد فلتر الهواء قبل وبعد الخروج في العاصفة.

- عند العودة إلى الطريق مجددًا احرص على أن تتحرك بحيث يكون أمامك مسافة لا تقل عن 300 مترًا من الطريق الرؤية فيها واضحة.

للسائقين.. نصائح لقيادة آمنة في العواصف الترابية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، للسائقين.. نصائح لقيادة آمنة في العواصف الترابية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، للسائقين.. نصائح لقيادة آمنة في العواصف الترابية.

العرب نيوز - للسائقين.. نصائح لقيادة آمنة في العواصف الترابية

المصدر : الفجر