مرسيدس الأسرع في التجارب الحرة الأولى في سباق جائزة إسبانيا الكبرى
مرسيدس الأسرع في التجارب الحرة الأولى في سباق جائزة إسبانيا الكبرى

مرسيدس الأسرع في التجارب الحرة الأولى في سباق جائزة إسبانيا الكبرى، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "مرسيدس الأسرع في التجارب الحرة الأولى في سباق جائزة إسبانيا الكبرى".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، استطاع الفنلندي سائق مرسيدس، فالتيري بوتاس في تسجيل أسرع زمن يوم الـجمعة في حلبة برشلونة في إطار جائزة إسبانيا الكبرى للفورمولا 1 لموسم 2018 على الإطارات السوفت الصفراء محققا دقيقة واحدة و 18.148 ثانية تلاه زميله في الفريق لويس هاميلتون مستخدما إطارات الميديوم البيضاء بفارق 0.849 ثانية. وأكمل الفنلندي 32 لفة بينما اكتفى زميلة البريطاني 22 لفة.

واحرز سائق فريق فيراري سيباستيان فيتيل ثالث أسرع زمن بـ 24 لفة في التجارب متوفقا على سائق ريد بُل ماكس فيرستابن وزميله في الفريق الأحمر كيمي رايكونين.

وكان سادس أسرع سائق من نصيب إبن البلد، الإسباني فيرناندو الونسو مكملا 26 لفة مستخدما 7 مجموعات من إطارات السوفت الصفراء.

وحل الأسترالي سائق ريد بُل أسرع سابع بعد أن إصطدم على الحائط عند المنعطف الرابع إذ فقد السيطرة على السيارة بفعل الرياح وعدم وجود تماسك في الحلبة.

وشهدت التجارب عودة السائق روبرت كوبيسا خلف مقود زميله الروسي سيرغي سيروتكين ‘FW41’ للوليامز إذ يعد كوبيسا سائق تجارب للفريق. وكان آخر سباق انهاه البولندي في عام 2010 لفريق رينو آنذاك في حلبة مرسى ياس في إطار جائزة الإمارات الكبرى. ويذكر أنه كان قد أصيب بإصابة بالغة في يده اليمنى في رالي روندي دي أندورا الإيطالي عام 2011.

أنهى البولندي في المركز 19 أمام الكندي لانس سترول الذي خرج عن المسار ليصدم على الحائط عند المنعطف الخامس قبل نصف ساعة من إنتهاء الحصة، وتطلب دخول سيارة الأمان لرفع السيارة من الحلبة.

مرسيدس الأسرع في التجارب الحرة الأولى في سباق جائزة إسبانيا الكبرى، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مرسيدس الأسرع في التجارب الحرة الأولى في سباق جائزة إسبانيا الكبرى، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مرسيدس الأسرع في التجارب الحرة الأولى في سباق جائزة إسبانيا الكبرى.

العرب نيوز - مرسيدس الأسرع في التجارب الحرة الأولى في سباق جائزة إسبانيا الكبرى

المصدر : الفجر