بالفيديو.. شرطية شجاعة تمنع تهجُّم لص على الأطفال
بالفيديو.. شرطية شجاعة تمنع تهجُّم لص على الأطفال

بالفيديو.. شرطية شجاعة تمنع تهجُّم لص على الأطفال، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالفيديو.. شرطية شجاعة تمنع تهجُّم لص على الأطفال" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو.. شرطية شجاعة تمنع تهجُّم لص على الأطفال".

بالفيديو.. شرطية شجاعة تمنع تهجُّم لص على الأطفالبالفيديو.. شرطية شجاعة تمنع تهجُّم لص على الأطفال

العرب نيوز - الاثنين 14 مايو 2018 07:39 مساءً - العرب نيوز - ظنَّ إيليفلتون نيفيز موريرا، اللص المٌسلح، أنه عثر صيدًا ثمينًا عندما أشهر مسدسه في وجه مجموعة من الأطفال وأولياء الأمور بجوار إحدى المدارس في البرازيل، غير أن شجاعة سيدة قلبت الطاولة على اللص المراهق ذي الـ 21 عامًا.

وتناولت صحيفة ديلي ميل البريطانية الواقعة، بعد تباحث مقطع فيديو يُظهر موريرا وهو يحاول توقيف مجموعة من الأطفال وأمهاتهم، لكن لسوء حظه كانت من بينهم ضابطة شرطة متقاعدة تُدعى كاتيا دا سيلفا، تبلغ من العمر 42 عامًا.

وبمجرد أن أشهر اللص الشاب سلاحه، سارعت الشرطية السابقة في ضربه بمسدسها، ليسقط موريرا أرضًا، وسط حالة من الارتباك والخوف سادت الشارع والأطفال في تلك اللحظات، وأمسك موريرا بصدره وترك سلاحه. وبعد وقوع موريرا أرضًا اقتربت الشرطية وأحكمت سيطرتها بشكل كامل على حركته، لتأتي سيارة الإسعاف وتحمل اللص إلى المستشفى، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك بعد تلك الواقعة بساعات قليلة، متأثرًا بالطلقات التي وجهتها الشرطية إليه خلال المواجهة.

رابط مختصر

2018-05-14 2018-05-14

بالفيديو.. شرطية شجاعة تمنع تهجُّم لص على الأطفال، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالفيديو.. شرطية شجاعة تمنع تهجُّم لص على الأطفال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو.. شرطية شجاعة تمنع تهجُّم لص على الأطفال.

العرب نيوز - بالفيديو.. شرطية شجاعة تمنع تهجُّم لص على الأطفال

المصدر : مرسال نيور