سيارة البابا تباع بأربعة اضعاف سعرها الاصلي.. والسبب!!
سيارة البابا تباع بأربعة اضعاف سعرها الاصلي.. والسبب!!

سيارة البابا تباع بأربعة اضعاف سعرها الاصلي.. والسبب!!، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "سيارة البابا تباع بأربعة اضعاف سعرها الاصلي.. والسبب!!" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "سيارة البابا تباع بأربعة اضعاف سعرها الاصلي.. والسبب!!".

سيارة البابا تباع بأربعة اضعاف سعرها الاصلي.. والسبب!!

سيارة البابا تباع بأربعة اضعاف سعرها الاصلي.. والسبب!!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:04 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - بيعت سيارة ​لامبورغيني هوراكان​ الخاصة بـ ​بابا الفاتيكان فرانشيسكو​ بأربعة اضعاف سعرها الأصلي، بعد ان باركها البابا بتوقيعه الشخصي.

وكان السيارة قد اهديت للحبر الاعظم في فترة سابقة من قبل شركة لامبورغيني الايطالية، وعلى السيارة البيضاء اللون عدد من الخطوط الذهبية الملفتة والتي تميز السيارة عن مثيلاتها في العالم، لتباع بسعر 650 الف جنيه استرليني.

وسيقسم المبلغ على عدد من الجمعيات الخيرية، وسيتم التبرع بـ 430 الف جنيه لمدينة نينوى العراقية، بينما سيتقسم المبلغ الباقي على ثلاثة جمعيات خيرية اخرى.​​​​​​​

وتعد هوراكان من افضل السيارات السوبر رياضية في العالم حالياً، وتزود بمحرك من 10 استطوانات سعة 5.2 ليتر يولد اكثر من 600 حصان ويدفع السيارة للتسارع من صفر الى 100 كيلومتر في الساعة في 3.2 ثانية فقط.

سيارة البابا تباع بأربعة اضعاف سعرها الاصلي.. والسبب!!، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، سيارة البابا تباع بأربعة اضعاف سعرها الاصلي.. والسبب!!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سيارة البابا تباع بأربعة اضعاف سعرها الاصلي.. والسبب!!.

العرب نيوز - سيارة البابا تباع بأربعة اضعاف سعرها الاصلي.. والسبب!!

المصدر : نورت