رسميًا.. مرسيدس تظهر عن سيارتها "GT S AMG رودستر" بقوة 515 حصان
رسميًا.. مرسيدس تظهر عن سيارتها "GT S AMG رودستر" بقوة 515 حصان

رسميًا.. مرسيدس تظهر عن سيارتها "GT S AMG رودستر" بقوة 515 حصان، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "رسميًا.. مرسيدس تظهر عن سيارتها "GT S AMG رودستر" بقوة 515 حصان".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، كشفت مرسيدس AMG رسميًا عن GT S رودستر والتي تقع بين AMG GT رودستر و AMG GT C رودستر.

هي تستعمل المحرك نفسه التيربو المزدوج 4 لتر 8 سلندر مثل موديلات AMG GT الأخرى، إلا أنها تولد 515 حصان و670 نيوتن.متر من عزم الدوران والجير DCT سُباعي السرعات ما يتيح لها الانطلاق من 0-100 كيلومتر خلال 3.8 ثانية مع سرعة قصوى 310 كيلومتر في الساعة.

مرسيدس GT S AMG رودستر تأتي بمميزات أخرى للأداء يتضمنها قفل خلفي تفاضلي، نظام تعليق هوائي رياضي بمحاور عجلات ألومنيومية، نظام مكابح عالي الأداء ومركز جاذبية منخفض يعطيها ثباتا فائقا بالسرعات العالية.

متاح لها 3 حزمات يتضمنها بشكل قياسي AMG كروم والتي تضيف لمعانا على السيارة، كما تتوفر AMG ديناميك بلس الاختيارية وهي تحسّن أدائها الرياضي، كما تتوفر حزمة خارجية AMG تضيف لها ألياف الكربون.

في داخليتها، تبدو رودستر الجديدة متشابهة مع موديلات AMG GT الأخرى، إلا أنها تأتي قياسيا بحزمة AMG الكروم الفضي كما تتاح لها عدة حزمات أخرى تزيدها أناقة وصلابة.

هذا وقد أكدت مرسيدس AMG بأن GT S رودستر ستتاح ابتداءً من اليـوم للطلب في دول أوروبية مختارة، على أن تصل للأسواق العالمية نهاية 2018 وتُعلن أسعارها وكامل تفاصيلها لاحقا.

رسميًا.. مرسيدس تظهر عن سيارتها "GT S AMG رودستر" بقوة 515 حصان، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رسميًا.. مرسيدس تظهر عن سيارتها "GT S AMG رودستر" بقوة 515 حصان، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رسميًا.. مرسيدس تظهر عن سيارتها "GT S AMG رودستر" بقوة 515 حصان.

العرب نيوز - رسميًا.. مرسيدس تظهر عن سيارتها "GT S AMG رودستر" بقوة 515 حصان

المصدر : الفجر