شاهدوا.. أسقف يوناني يغمس مولوداً بعنف في المياه 3 مرات.. ورد فعل والديه “غير متوقع”
شاهدوا.. أسقف يوناني يغمس مولوداً بعنف في المياه 3 مرات.. ورد فعل والديه “غير متوقع”

شاهدوا.. أسقف يوناني يغمس مولوداً بعنف في المياه 3 مرات.. ورد فعل والديه “غير متوقع”، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شاهدوا.. أسقف يوناني يغمس مولوداً بعنف في المياه 3 مرات.. ورد فعل والديه “غير متوقع”" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهدوا.. أسقف يوناني يغمس مولوداً بعنف في المياه 3 مرات.. ورد فعل والديه “غير متوقع”".

Greek Orthodox bishop violently dunks baby in water during baptism

Greek Orthodox bishop violently dunks baby in water during baptism

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:13 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - تناولت «الديلي ميل»، واقعة تعميد طفل داخل إحدى الكنائس بطريقة مختلفة، مؤكدة أن عملية التعميد هيّ الأكثر عنفا على الإطلاق، وتسببت في هلع وخوف للأطفال الموجودين بالكنيسة.
وأمسك الأسقف اليوناني، التابع للكنيسة الأرثوذكسية، بالمولود، ثم غمسه ثلاث مرات بعنف في المياه، وهو طقس متبع لدى الكنيسة بشكل عام، ولكن ليس بهذه القوة، وهذا الشكل المخيف.

أمسك رئيس الأساقفة بالطفل، وبدأ في أرجحته مرات عديدة، قبل أن يغمسه في الحوض ويخرجه مجدداً، وهكذا تكرر الأمر، مرات عديدة، ويُعتقد أن الفيديو تم تصويره في قبرص. وتقول «الديلي ميل»، إن أكثر ما شد انتباه رواد التواصل الاجتماعي، هو موقف الأبوين، واللذان، لم يُظهرا أي نوع من أنواع الخوف على المولود، بل لم يتأثرا مطلقا بما فعله الأسقف، واكتفى الأب بتجهيز قطعة من القماش لتغطية الطفل بعد تعميده. وعلى ما يبدو، فإن ماحدث هو أسلوب معتمد في الكنيسة الأرثوذكسية باليونان، فهناك يمكن تعميد الطفل بعنف وغمسه بهذه الطريقة، دون أن يعترض أحد.

شاهدوا.. أسقف يوناني يغمس مولوداً بعنف في المياه 3 مرات.. ورد فعل والديه “غير متوقع”، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شاهدوا.. أسقف يوناني يغمس مولوداً بعنف في المياه 3 مرات.. ورد فعل والديه “غير متوقع”، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهدوا.. أسقف يوناني يغمس مولوداً بعنف في المياه 3 مرات.. ورد فعل والديه “غير متوقع”.

العرب نيوز - شاهدوا.. أسقف يوناني يغمس مولوداً بعنف في المياه 3 مرات.. ورد فعل والديه “غير متوقع”

المصدر : نورت