ابراهيم عيسى: الصيام متعب للصحة ويظهر الفوارق الاجتماعية… وهذه هي الحكمة الحقيقية من الصوم!
ابراهيم عيسى: الصيام متعب للصحة ويظهر الفوارق الاجتماعية… وهذه هي الحكمة الحقيقية من الصوم!

ابراهيم عيسى: الصيام متعب للصحة ويظهر الفوارق الاجتماعية… وهذه هي الحكمة الحقيقية من الصوم!، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "ابراهيم عيسى: الصيام متعب للصحة ويظهر الفوارق الاجتماعية… وهذه هي الحكمة الحقيقية من الصوم!" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ابراهيم عيسى: الصيام متعب للصحة ويظهر الفوارق الاجتماعية… وهذه هي الحكمة الحقيقية من الصوم!".

ابراهيم عيسى

ابراهيم عيسى

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 03:27 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اعتبر الإعلامى المصري إبراهيم عيسى ان اسباب فرض الصيام لا يمكن ان تمر على عقل ومنطق سليم ذلك أن الحكمة التي يتم الترويج لها من قبل الدعاة ثبث بطلانها.

واضاف عيسى، خلال تقديمه برنامج “مختلف عليه”، على فضائية “الحرة”، إنه بحث كثيرًا فى حكمة صيام شهر رمضان، واستمع لعشرات الحجج التى يقولها آلاف الوعاظ من حكمة الصيام، منها الشعور بالفقير وأن به صحة، مضيفاً أن العلم نسف كل هذا، وأدركنا أن الصيام متعب للصحة، وكاشف لفروق اجتماعية وطبقية هائلة.

وأكمل عيسى :” لم أرى فى صيام رمضان حكمة إلا أنه قرار سيادى من الله عز وجل.. افعل وصم، فنفعل ونصوم دون أن ندرك حكمة الصيام”.

وتابع: “إن شالله ما أدركنا حكمة الصيام.. ربنا عايزنا نصوم فهنصوم.. بلاش استغراق فى بحث عن أسباب هى فى حقيقة الأمر أسباب لا يمكن أن تمر على عقل ومنطق سليم”، مردفاً:”الحكمة الحقيقية فى الصيام هى أنك عبد لله، والعبد يسمع أمر الله”.

كما استضاف ابراهيم خلال نفس الحلقة باحث سوري اخبر ان المسلمين يصومون في الوقت الخاطىء وان رمضان يجب ان يبدأ دائما في نهاية شهر سبتمبر معتبرا ان عمر بن الخطاب وعلي بن ابي طالب قررا الغاء شهر النسيء بناءا على قراءة خاطئة لاية قرانية.

ابراهيم عيسى: الصيام متعب للصحة ويظهر الفوارق الاجتماعية… وهذه هي الحكمة الحقيقية من الصوم!، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ابراهيم عيسى: الصيام متعب للصحة ويظهر الفوارق الاجتماعية… وهذه هي الحكمة الحقيقية من الصوم!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ابراهيم عيسى: الصيام متعب للصحة ويظهر الفوارق الاجتماعية… وهذه هي الحكمة الحقيقية من الصوم!.

العرب نيوز - ابراهيم عيسى: الصيام متعب للصحة ويظهر الفوارق الاجتماعية… وهذه هي الحكمة الحقيقية من الصوم!

المصدر : نورت