تعرف على أسباب اعتزام رئيس "تيسلا" الأمريكية إجراء تغييرات جذرية بالشركة
تعرف على أسباب اعتزام رئيس "تيسلا" الأمريكية إجراء تغييرات جذرية بالشركة

تعرف على أسباب اعتزام رئيس "تيسلا" الأمريكية إجراء تغييرات جذرية بالشركة، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "تعرف على أسباب اعتزام رئيس "تيسلا" الأمريكية إجراء تغييرات جذرية بالشركة".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أعلن المستثمر الأمريكي "دونالد ماسك" رئيس شركة صناعة السيارات الكهربائية "تيسلا"، خطة إعادة هيكلة كبرى للشركة التي تكافح من أجل تحقيق المعدلات المستهدفة لإنتاجها من السيارة "موديل 3" الكهربائية.

ونشر موقع صحيفة "وول ستريت جورنال" الاقتصادية الأمريكية مساء البارحة الاثـنـيـن مذكرة داخلية لشركة "تيسلا" اخبر فيها "ماسك" لموظفي الشركة إنها تنوي إجراء " تبديل جذري" على هيكلها في الوقت الذي تعمل فيه على تحسين أنماط الاتصالات والتخلص من الأنشطة "غير الحيوية" لنجاحها.

وأكمل في المذكرة التي حصلت شبكة "سي.إن.بي.سي" التلفزيونية الأمريكية على نسخة منها أنه "لضمان استعداد تيسلا جيدا للمستقبل، فنحن نجري عملية هيكلة داخل شركتنا".

وأكمل "تيسلا" أن الشركة "ستواصل التوظيف السريع لاحتياجاتها من العمال الذين يعملون بالساعة او براتب شهري لدعم إنتاج السيارة موديل 3 وتطوير الإنتاج في المستقبل".

كانت رسالة بريد إلكتروني لرئيس "تيسلا" قد تسربت إلى الصحف في الشهر الماضي قد أشارت إلى اعتزامها تعيين مئات العمال لزيادة إنتاج السيارة "موديل 3".

وتعد السيارة "موديل 3" عنصرا أساسيا في جهودها لتحقيق الإيرادات اللازم لصرف توزيعات نقدية للمستثمرين وتمويل مشروعاتها لتطوير المزيد من السيارات الكهربائية.

أنبأ أن "تيسلا" لديها طلبيات لشراء حوالي 400 ألف سيارة من الطراز "موديل 3" الصالون الفارهة والمتوقع أن يكون سعرها حوالي 35 ألف دولار.

تعرف على أسباب اعتزام رئيس "تيسلا" الأمريكية إجراء تغييرات جذرية بالشركة، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تعرف على أسباب اعتزام رئيس "تيسلا" الأمريكية إجراء تغييرات جذرية بالشركة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تعرف على أسباب اعتزام رئيس "تيسلا" الأمريكية إجراء تغييرات جذرية بالشركة.

العرب نيوز - تعرف على أسباب اعتزام رئيس "تيسلا" الأمريكية إجراء تغييرات جذرية بالشركة

المصدر : الفجر