شاهد.. معلمة جزائرية تضع تلميذة في ســلــّـة الــمهـمــلات.. والسبب!
شاهد.. معلمة جزائرية تضع تلميذة في ســلــّـة الــمهـمــلات.. والسبب!

شاهد.. معلمة جزائرية تضع تلميذة في ســلــّـة الــمهـمــلات.. والسبب!، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شاهد.. معلمة جزائرية تضع تلميذة في ســلــّـة الــمهـمــلات.. والسبب!" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. معلمة جزائرية تضع تلميذة في ســلــّـة الــمهـمــلات.. والسبب!".

شاهد.. معلمة جزائرية تضع تلميذة في ســلــّـة الــمهـمــلات.. والسبب!

شاهد.. معلمة جزائرية تضع تلميذة في ســلــّـة الــمهـمــلات.. والسبب!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 10:33 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - قررت #وزارة_التربية_الجزائرية الاثـنـيـن، فصل معلّمة من عملها، بعدما أقدمت على معاقبة تلميذة بوضعها داخل سلة قمامة، في حادثة أثارت استياء واسعاً بين الجزائريين الذين اعتبروها اعتداء على البراءة.

وجاء هذا القرار بعد انتشار صورة على مواقع التواصل الاجتماعي لتلميذة صغيرة تدرس في السنة الرابعة من الطور الابتدائي بمدرسة “العربي بن مهيدي” في عين طاية شرق #الجزائر، وهي واقفة داخل سلّة قمامة وتنظر إلى الحائط أمامها، وذلك عقابا لها على عدم فهمها الدرس.

وعللّت المعلمة التي تدرّس مادة اللغة الفرنسية لجوءها لهذا الأسلوب من العقاب، بتحفيز التلاميذ على الدراسة ودفعهم لبذل مجهود أكبر لحفظ وإعداد دروسهم، معتبرة أن “هذه هي الطريقة الأنجع والأصوب لدفع التلاميذ إلى التعلّم والنجاح”.

وأوضحت في تسجيل صوتي نشرته الاثـنـيـن رداً على قرار وزارة التربية فصلها من مهنتها، بأن السنة الدراسية أشرفت على النهاية وهي لم تستطع إكمال البرنامج الدراسي بسبب تكاسل التلاميذ ولا مبالاتهم بالدروس، لافتة إلى أنها لم تجد إلا هذه الطريقة في العقاب من أجل حثهم على التعلّم وحفظ قواعد اللغة الفرنسية، علي الرغم من بعد فشل أساليب العقاب الأخرى التي مارستها عليهم مثل الطرد والضرب.

واعترفت المعلمة بأن التلميذة التي ظهرت في الصورة، ليست الوحيدة التي قامت بوضعها في سلّة القمامة، حيث انبأت إنها قامت بإخراج مجموعة من التلاميذ إلى خارج القسم من أجل تنظيف ساحة المدرسة من الأوراق المتساقطة، عقابا لهم على عدم حفظهم الدرس، بينما تركت البعض الآخر داخل القسم في انتظار دورهم للجلوس في القمامة لمدة 5 دقائق، مؤكدّة أنها كانت تواصل على نفس هذا المنوال حتى يتعلّموا.

شاهد.. معلمة جزائرية تضع تلميذة في ســلــّـة الــمهـمــلات.. والسبب!، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شاهد.. معلمة جزائرية تضع تلميذة في ســلــّـة الــمهـمــلات.. والسبب!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. معلمة جزائرية تضع تلميذة في ســلــّـة الــمهـمــلات.. والسبب!.

العرب نيوز - شاهد.. معلمة جزائرية تضع تلميذة في ســلــّـة الــمهـمــلات.. والسبب!

المصدر : نورت