رسميًا.. مازدا تُعين "أكيرا ماراموتو" رئيساً تنفيذياً لها
رسميًا.. مازدا تُعين "أكيرا ماراموتو" رئيساً تنفيذياً لها

رسميًا.. مازدا تُعين "أكيرا ماراموتو" رئيساً تنفيذياً لها، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "رسميًا.. مازدا تُعين "أكيرا ماراموتو" رئيساً تنفيذياً لها".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اظهرت مازدا عن عدد التعديلات الكبرى في أهم مديري الشركة التنفيذيين، ليكون الرئيس من بينهم هو الرئيس والمدير التنفيذي.

وقع الاختيار على أكيرا ماراموتو الذي يمكن رؤية صورته بالأعلى، نائب الرئيس التنفيذي الحالي، ليصبح رئيس مازدا التنفيذي العالمي.

وقد حظي ماراموتو ذو الستين عاماً على هذا الدور ليحل محل ماساميشي كوجاي الذي يمكن رؤيته بجانب نموذج كاي الاختباري في الصورة أعلاه، كي يحظي كوجاي على دور رئيس مجلس اﻹدارة، بينما سيتنازل رئيس مجلس اﻹدارة الحالي سايتا كاناي عن منصبه.

مع عودة ماراموتو إلى مبني الشركة الرئيسي في اليابان، سيتولى كيوشاي فوجيوارا، رئيس قسم البحث والتطوير مسؤولية منطقة القارتين اﻷمريكيتين، ليستمر فوجيوارا بعمر 58 عام في إدارة عمليات البحث والتطوير الخاصة بالشركة، إلا أنه سيقوم بتوكيل مهمة ابتكارات تقليل التكاليف إلى رئيس قسم تخطيط المنتجات ايتشيرو هيروز، يأتي هذا في إطار بقاء فوجيوارا مع مازدا منذ عام 1982 وتولى عدة مناصب إدارية بها.

من الممكن أن تحدث عدد التعديلات على هذه التعديلات بعد الاجتماع العام مع حاملي اﻷسهم، الذي من المنتظر أن يعقد يوم 26 يونيو، وسوف تستدعي تلك التعديلات قبول اجتماع المديرين في اجتماع لاحق، إلا أن هذه الموافقات غالباً ما تكون رسمية فقط، لذا من غير المتوقع أن يحدث أية تغييرات تتعلق بحصول ماراموتو على منصب المدير التنفيذي.

تعتبر مازدا صانعة السيارات رقم 16 اﻷكبر في العالم، وخامس أكبر صانعة سيارات في اليابان، خلف كل من تويوتا، نيسان، هوندا وسوزوكي.

رسميًا.. مازدا تُعين "أكيرا ماراموتو" رئيساً تنفيذياً لها، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رسميًا.. مازدا تُعين "أكيرا ماراموتو" رئيساً تنفيذياً لها، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رسميًا.. مازدا تُعين "أكيرا ماراموتو" رئيساً تنفيذياً لها.

العرب نيوز - رسميًا.. مازدا تُعين "أكيرا ماراموتو" رئيساً تنفيذياً لها

المصدر : الفجر