شاهدوا.. ردة فعل أميركي حظي على براءته بعد 17 عاما قضاها في السجن!
شاهدوا.. ردة فعل أميركي حظي على براءته بعد 17 عاما قضاها في السجن!

شاهدوا.. ردة فعل أميركي حظي على براءته بعد 17 عاما قضاها في السجن!، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شاهدوا.. ردة فعل أميركي حظي على براءته بعد 17 عاما قضاها في السجن!" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهدوا.. ردة فعل أميركي حظي على براءته بعد 17 عاما قضاها في السجن!".

Brooklyn Man Wrongfully Jailed At 14 For 1991 Murder Of Correction Officer Is Exonerated After Spending 17 Years In Prison

Brooklyn Man Wrongfully Jailed At 14 For 1991 Murder Of Correction Officer Is Exonerated After Spending 17 Years In Prison

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:26 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - حظي رجل أميركي يدعى جو بان، على براءته من جريمة قتل، بعد أن قضى 17 في السجن، وقد أدين بالجريمة حين كان عمره 14 سنة.

وانهار جا بان لحظة إعلان القاضية براءته من تهمة قتل حارس سجن، وقد دنا منها باكيا ليقبل يديها.

وأكدت القاضية، التي حكمت ببراءة جا بان أن ما وقع له، كان يجب أن لا يحدث، مشيرة إلى أن ذلك كان غير عادل.

شاهدوا.. ردة فعل أميركي حظي على براءته بعد 17 عاما قضاها في السجن!، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شاهدوا.. ردة فعل أميركي حظي على براءته بعد 17 عاما قضاها في السجن!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهدوا.. ردة فعل أميركي حظي على براءته بعد 17 عاما قضاها في السجن!.

العرب نيوز - شاهدوا.. ردة فعل أميركي حظي على براءته بعد 17 عاما قضاها في السجن!

المصدر : نورت