فاطمة... "شحاتة بدرجة مليارديرة"
فاطمة... "شحاتة بدرجة مليارديرة"

فاطمة... "شحاتة بدرجة مليارديرة"، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "فاطمة... "شحاتة بدرجة مليارديرة"".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، فاطمة محمد عثمان التي بالكاد كان يعرفها أحد في حياتها، أصبحت حديث الصحف بعد وفاتها أخيرا داخل سيارة مركونة في شارع الإمام الأوزاعي، بمحلة البسطة وبحوزتها نحو خمسة ملايين ليرة لبنانية، إضافة إلى 4 دفاتر توفير مصرفية، وتظهر الصور أنها تعاني من إعاقة.

وتبين من الكشف الطبي أن الوفاة طبيعية، وقد عثر مع المتسولة على كشف حساب صادر من فرع الزاهيرة - يشير إلى رصيدها البنكي البالغ مليارا و747 مليونا و461 ألفا و701 ليرة لبنانية، أي ما يساوي نحو مليون و153 ألف دولار.

فاطمة... "شحاتة بدرجة مليارديرة"، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فاطمة... "شحاتة بدرجة مليارديرة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فاطمة... "شحاتة بدرجة مليارديرة".

العرب نيوز - فاطمة... "شحاتة بدرجة مليارديرة"

المصدر : الفجر