مونديال 2026.. آل الشيخ يلتقي برئيس الاتحاد الأمريكي ويشيد بالملف المشترك
مونديال 2026.. آل الشيخ يلتقي برئيس الاتحاد الأمريكي ويشيد بالملف المشترك

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:01 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "مونديال 2026.. آل الشيخ يلتقي برئيس الاتحاد الأمريكي ويشيد بالملف المشترك"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مونديال 2026.. آل الشيخ يلتقي برئيس الاتحاد الأمريكي ويشيد بالملف المشترك"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مونديال 2026.. آل الشيخ يلتقي برئيس الاتحاد الأمريكي ويشيد بالملف المشترك.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:01 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - التقى رئيس الهيئة العامة للرياضة الـسعـودية تركي آل الشيخ اليـوم، مع كارلوس كورديرو رئيس الاتحاد الأمريكي ورئيس لجنة ترشيح الولايات المتحدة، وكندا والمكسيك لاستضافة مونديال 2026.

وأشاد آل الشيخ بقوة الملف المشترك الأمريكي الذي ينافس الملف العربي المغربي الاستضافة مونديال 2026.

ونشر آل الشيخ صورة تجمعه بكورديرو على حسابه الرسمي في تويتر وعلق عليها: "سعدت بلقاء رئيس الاتحاد الأمريكي لكرة القدم رئيس اللجنة القائمة على ملف الترشح لدول أمريكا، وكندا، والمكسيك، ملف قوي لتنظيم كأس العالم 2026".

وكانت تغريدات آل الشيخ على تويتر قد أثارت جدلا حديثآ بعدما انتقد الحياد الذي اتخذه المغرب من الأزمة الخليجية، واضاف في تدوينة: "هناك من أخطأ البوصلة.. إذا أردت الدعم فعرين الأسود في الرياض هو مكان الدعم، ما تقوم به هو إضاعة للوقت.. دع الدويلة تنفعك...! رسالة من الخليج إلى المحيط".

وأكمل رئيس الهيئة العامة للرياضة الـسعـودية: "المملكة لم تتلق طلبا لدعم أحد الملفين المرشحين لاستضافة البطولة".

أنبأ أن المغرب قدم ترشحه لاستضافة مونديال 2026، وينافس الملف الثلاثي المشترك (الولايات المتحدة والمكسيك وكندا) لتنظيم البطولة، وسيتم الإعلان الرسمي عن الملف الفائز بشرف تنظيم كأس العالم 2026، في الثالث عشر من يونيو القادم، في مدينه الروسية موسكو.

المصدر: تويتر

مونديال 2026.. آل الشيخ يلتقي برئيس الاتحاد الأمريكي ويشيد بالملف المشترك، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مونديال 2026.. آل الشيخ يلتقي برئيس الاتحاد الأمريكي ويشيد بالملف المشترك.

العرب نيوز - مونديال 2026.. آل الشيخ يلتقي برئيس الاتحاد الأمريكي ويشيد بالملف المشترك

المصدر : RT Arabic