الجيش الأمريكي يخطط لإرسال المزيد من قواته إلى شمالي سوريا
الجيش الأمريكي يخطط لإرسال المزيد من قواته إلى شمالي سوريا

الجيش الأمريكي يخطط لإرسال المزيد من قواته إلى شمالي سوريا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "الجيش الأمريكي يخطط لإرسال المزيد من قواته إلى شمالي سوريا".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:10 مساءً"، كشفت مصادر من الإدارة الأمريكية ووزارة الدفاع (البتاجون)، اليـوم الثلاثـاء، عن حدد للجيش الأمريكي لإرسال عشرات من الجنود الأمريكيين إلى شمالي ســوريا.
ونقلت شبكة "سي.إن.إن" الإخبارية الأمريكية اليـوم عن المصادر، قولها: "إن الجيش الأمريكي يحدد لإرسال عشرات من الجنود الأمريكيين لشمال ســوريا. إذ إن الخطط خضعت للنقاش لعدة أيام، وذلك قبل التصريحات الصادرة عن الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب نهاية الأسبوع الماضي بشأن نيته سحب القوات الأمريكية من ســوريا "بوقت قريب جداً".
وأوضحت أن تصريحات ترامب حيرت الكثيرين في البنتاجون، وجاءت تصريحات ترامب في نفس اليـوم الذي قتل فيه جنديان، أحدهما أمريكي والآخر بريطاني، بانفجار في مدينة منبج السورية.
وأضافت الشبكة أن مجلس الأمن القومي وسيعقد اجتماعاً اليـوم، لمناقشة حدد الإدارة الأمريكية لمحاربة تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش وما الخطوة التالية لحوالي ألفي جندي أمريكي في ســوريا.
ونوهت إلى أن تصريحات ترامب التي حضرت في نفس اليـوم الذي قتل فيه جنديان، أحدهما أمريكي والآخر بريطاني، بانفجار في مدينة منبج السورية، حيرت الكثيرين في البنتاجون، وليس من الواضح بعد ما إذا كانت تصريحاته ستؤثر على فرص إرسال قوات أمريكية إضافية إلى ســوريا، وحصولها على الموافقة النهائية.

الجيش الأمريكي يخطط لإرسال المزيد من قواته إلى شمالي سوريا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، الجيش الأمريكي يخطط لإرسال المزيد من قواته إلى شمالي سوريا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الجيش الأمريكي يخطط لإرسال المزيد من قواته إلى شمالي سوريا.

العرب نيوز - الجيش الأمريكي يخطط لإرسال المزيد من قواته إلى شمالي سوريا

المصدر : الجزيرة اونلاين