مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 113 مترجمة للعربية “الجزء الرابع” على موقع النور وقناة TRT 1
مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 113 مترجمة للعربية “الجزء الرابع” على موقع النور وقناة TRT 1

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 113 مترجمة للعربية “الجزء الرابع” على موقع النور وقناة TRT 1" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 113 مترجمة للعربية “الجزء الرابع” على موقع النور وقناة TRT 1" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 113 مترجمة للعربية “الجزء الرابع” على موقع النور وقناة TRT 1".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:10 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - ينقل المسلسل التركي قيامة ارطغرل يوم الأربـعاء من كل أسبوع في تركيا، ويعرض الآن على العديد من شاشات القنوات الفضائية المختلفة، مثل قناة تي ار تي التركية وأيضا قناة دعوة، وقناة الشرق، ونظراً إلى نجاحه الجماهيري العريض، يقوم موقع نور الالكتروني بترجمة الحلقات إلى اللغة العربية، وعرضها يوم الأربـعاء من كل أسبوع، ويعد المسلسل أحد أعلى المسلسلات التركية مشاهدة على الإطلاق، وهو مسلسل تاريخي يروي لنا أحداثاً تخص تاريخ قيامة الدولة العثمانية، خلال أواخر القرن 13 الميلادي، في مدينة مدينة حلب السورية ومنطقة أنطاكية، حيث يتم عرض قصة كفاح القائد العثماني “ارطغرل بن سليمان شاه”، ضد هجمات الصليبيين والمغول والروم، التي تركزت على أركان دولة تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش آنذاك.

حلقة 113 من قيامة ارطغرل
الجزء الرابع قيامة ارطغرل
 مسلسل قيامة ارطغرل حلقة 113 موقع النور:

يتابع الكثير من عشاق مسلسل ارطغرل حول العالم، إذاعة الحلقة 113، على قناة تي ار تي التركية، ويقوم موقع النور بترجمتها للغة العربية، وإذاعتها الأربـعاء بعد عرض الحلقة الأصلية مباشرة، أو الخـميس صباحاً، وتقوم قناة الدعوة بنشر الحلقات مترجمة للغة العربية الفصحى، وذلك يوم الخـميس من كل أسبوع، وتدور أحداث الحلقة 113، والتي تعرض مساء الغد الأربـعاء، في تمام الثامنة مساءً، على قناة تي ار تي 1، وبعدها على موقع النور، كما تعرض أيضاً في الثامنة والنصف، من مساء الخـميس، على قناة دعوة الفضائية، تدور حول استشهاد أصليهان بطعنة غادرة من المدعو سعد الدين كوبيك، بينما يتشاجر كل من غون ألب وارطغرل، يقوم ارطغرل بترك غون ألب والعودة إلى قبيلته، ليجد فيها جثة أصليهان بعد أن أرسلها سعد الدين كوبيك، ارطغرل يجهز جنازة أصليهان التي سوف تدفن في سوغوت، ولكنه يتجهز للانتقام من أجلها.

ارطغرل 112 الجزء الرابع:

حضرت لنا الحلقات الجديدة من مسلسل ارطغرل مليئة بكثير من الأحداث المشوقة، نسردها لكم بشكل سريع:

كشف حقيقة خيانة سعد الدين كوبيك، أمام غون ألب الذي لم يكن مقتنعا في البداية. كما يتم أسر أحمد من قبل سعد الدين ومحاولة إعدامه في حالة عدم اعترافه. تصل إلى ارطغرل رسالة من آريس، لكي تحذره من خطة سعد الدين كوبيك. وتوجهه للحشد من أجل الذهاب إلى قلعة بيلاجيك وعدم الهجرة.
قيامة ارطغرل موقع النور 113
مسلسل قيامة ارطغرل
ارطغرل موقع النور:

وتظهر إثارة الأحداث وتشويقها جليا، في المشاهد الحماسية للغازي ارطغرل، الذي يتحدى كل الصعاب والأعداء ويقول لرجاله بنبرة حماس، أنهم حتى لو وضعوا لهم سلاسل جبلية لكي تمنعهم من التقدم، فإنهم سوف يقاوموها ويعبرون بصدورهم العارية، كما انتقلت الحماسة والتحدي من رجال القبيلة إلى نسائها، اللواتي بدأن بالفعل في التدريب وأعمال الحراسة بقيادة الراحلة الأم هايماة، ويحاول القائد ارطغرل أن يعثر أرضا يستقر فيها هو وقبيلته، التي تتكون من حوالي 400 خيمة، مما جعل الوالي العزيزي يعطيهم أرضا في أنطاكية.

الحلقة 113 من مسلسل ارطغرل :

تم عرض الجزء الأول من المسلسل التركي قيامة ارطغرل في عام 2014، وقد استمر عرض المسلسل حتى الآن، فقد تم إنتاج الجزء الأول والثاني والثالث أيضا، وها قد بدأ عرض الجزء الرابع، وتحمل أولى حلقاته، رقم 93 من الترتيب الكلي لحلقات المسلسل التركي الشهير، تدور أحداثه في منطقة مدينة حلب السورية بالشام ومنطقة أنطاكيا، حيث يعاني المسلمون وقتها من هجمات غادرة، من جيوش التتار والصليبيين والمغول، وتبدأ قصة كفاح تقوم معها الخلافة العثمانية، ولقد استطاع ذلك المسلسل التركي الشهير، أن يقوم بجذب أنظار واهتمام العالم له، علي الرغم من من قبل متابعي الدراما التركية أو التاريخية أو الإسلامية، وتصدر الكثير من قوائم الأعلى متابعة في تركيا والعالم العربي، وقد انجذب الرئيس التركي نفسه إلى ذلك المسلسل، وقام بحضور حفل غنائي منذ فترة تم عرض أغنية مسلسل قيامة ارطغرل فيها.

قيامة ارطغرل الجزء الرابع: يتابع عشاق الملحمة التاريخية، قيامة ارطغرل، عرض الحلقة 113 قيامة ارطغرل، المليئة بالكثير من أحداث الإثارة والتشويق. يتابعونها على موقع النور مترجمة للعربية، علما بأن الأحداث القادمة، سوف تحتوي خطة ارطغرل، لفتح أماكن جديدة. ويسيطر على ارطغرل، الرغبة في غزو القلاع وفتح الأراضي، ومهاجمة الأعداء بشكل مفاجئ. كما تتبلور شجاعة ارطغرل التي لا تتأخر عن مواجهة العدو، حتى لو لم يكن معك إلا السيف، وهو اعتقاد راسخ في رأسه. وليس غريبا أن تكون تلك عقلية الرجل، الذي سوف يؤسس فيما بعد، لإقامة الخلافة العثمانية، ليحكمها ابنه عثمان ابن ارطغرل. سوف تشهد الحلقات الجديدة، في قيامة ارطغرل الموسم الرابع، قلة التركيز على عدد الانتصارات المحققة من زحف ونضال ارطغرل. حيث سوف يتم التركيز على الهزائم المحققة، ومحاولات الغدر والخيانة التي اجتاحت الحراك الإسلامي، مثل تسمم السلطان علاء الدين.تصوير مسلسل ارطغرل: يقوم طاقم المسلسل التركي الأشهر قيامة ارطغرل بتصوير أحداثه المثيرة والمشوقة في قبيلة ريفا. تلك البقعة الجميلة والساحرة المطلة على ساحل البحر الأسود في دولة تركيا، والتي يقع موقعها في منطقة بيكوز في مدينة اسطنبول الساحرة. يحظى مسلسل قيامة ارطغرل بمشاركة مجموعة مميزة من أشهر وأمهر الممثلين الأتراك. ومع المجهود والحبكة الدرامية وتفاني الطاقم في عمله، يلقى المسلسل شهرته الكبيرة التي تخطت الصحف لكي تصل إلى اهتمام رئيس تركيا نفسه بالأمر. أنبأ أن حريقا كبيرا قد اندلع في موقع التصوير، أدى بالفعل إلى تعطيل تصوير حلقات المسلسل الجديدة فترة من الزمن. ولكن سرعان ما تم تلافي الأمر، وعاد طاقم العمل والتصوير والممثلين إلى مواقعهم. لكي يقدموا لنا حلقات مثيرة إسبوعية، من هذا العمل التاريخي المشوق. وقد أتم الجزء الرابع من المسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل، نسبة مشاهدة عالية. بسبب امتلائه بالكثير من الإثارة، واحتوائه على عنصري التشويق والمتعة، التي جذبت له أنظار المتابعين القدامى، والمتابعين الجدد.  ويقوم بدور البطولة النجم إنجين ألتان، الممثل الأعلى أجرا هذه الأيام، وتشاركه البطولة، إسراء بيلقيتش، ومعهما هوليا دارجان.
قيامة ارطغرل
قيامة ارطغرل الحلقة 113
القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل:

يمكنك عزيزي المشاهد متابعة حلقات مسلسل قيامة ارطغرل على شاشة التلفاز، وذلك من خلال باقة كبيرة من القنوات التليفزيونية، التي تتنافس على عرض المسلسل التركي قيامة ارطغرل، مثل القنوات التالية، قناة الشرق وهي ترددها 11137 أفقي، قناة دعوة وترددها 10727، قناة فور شباب وترددها 11316، وكذلك قناة قطر وترددها 10971، وأيضا قناة اليرموك وترددها 11678 أفقي، أما بالنسبة إلى مواعيد عرض المسلسل، فكما ذكرنا أن مسلسل ارطغرل ينقل على قناة دعوة، ووضعنا ترددها، ويمكنكم متابعته في الثامنة يوم الخـميس بتوقيت مـصـر، أما الإعادة فتكون في ظهر يوم الـجمعة في تمام الثانية عشر والنصف، أما قناة فور شباب، فهي تعرضه مترجما في العاشرة من مساء الأحـد، بتوقيت المملكة العربية الـسعـودية، كما تقوم قناة فور شباب، بعرض الحلقة معادة في الثانيةصباحاً، وتعيدها في التاسعة صباحاً، يوم الإثنين، وذلك بتوقيت القاهرة، أما قناة اليرموك فتعرض المسلسل في السابعة من مساء الخـميس.

ارطغرل 113:

يتابع الكثير من محبي مسلسل ارطغرل، في جميع أنحاء العالم العربي، عرض الحلقة 113 قيامة ارطغرل الأربـعاء على موقع النور، وأيضا مساء يوم  الخـميس من كل أسبوع، على شاشة قناة دعوة الفضائية، والتي يظهر فيها وجه سعد الدين كوبيك الغادر بقتله أصليهان، وحزن أهل قبيلة الكاي، بعد محاولة أصليهان التخلص منه بطعنه أكثر من طعنة بالسيف، تابعوا معنا على موقع نجوم مصرية، متابعة أولاً بأول لكل جديد فيما يخص أخبار مسلسل قيامة أرطغرل، ومواعيد إذاعة الحلقات الجديدة، وأخبار طاقم العمل، وأخبار تصوير الحلقات.

إقرأ أيضاً

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 113 مترجمة للعربية “الجزء الرابع” على موقع النور وقناة TRT 1، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 113 مترجمة للعربية “الجزء الرابع” على موقع النور وقناة TRT 1، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 113 مترجمة للعربية “الجزء الرابع” على موقع النور وقناة TRT 1

المصدر : نجوم مصرية