ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 113 أهم الأحداث
ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 113 أهم الأحداث

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 113 أهم الأحداث" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 113 أهم الأحداث" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 113 أهم الأحداث".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:10 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - تعود بنا أحداث قيامة ارطغرل الحلقة 113 والذي يعرضه موقع النور حصرياً، إلى القرن الثالث عشر بين مدينة حلب السورية وأنطاكيا، وبطل المسلسل هو الغازي ارطغرل، أحد الشخصيات الواردة في التراث التركي، وهو والد مؤسس الدولة العثمانية عثمان الأول، والذي يقوم بتجسيد دوره في المسلسل أنجين ألتان دوزياتان.

ارطغرل الجزء الرابع حلقة 113: تقوم اصليهان بمحاولة قتل سعد الدين كوبيك إلا أنه  لم يمت بعد محاولات علاجه. سعد الدين كوبيك يقتل سيدة قبيلة تشافدار أصليهان ويامر بإعادة جثتها إلى قبيلتها. غون الب يتشاجر مع ارطغرل الذي يهزمه ويضع السيف على رقبته، ويحاول اقناعه بخيانة سعد الدن كوبيك للسلطان والدولة. ارطغرل يعود إلى القبيلة فيجد جثة أصليهان، ويأمر بتجهيز جنازتها لدفنها في الوطن الجديد سوغوت.الحلقة 112 من مسلسل ارطغرل: تشهد الحلقة 112 زيادة العداوة بين ارطغرل وكريتوس تكفور، الأمر الذي يدفع ارطغرل إلى تقرير فتح قلعة بيلاجيك.. السلطان يكتشف خيانة كوبيك خلال أحداث الحلقة، فكان لابد له من الإعداد للتخلص منه ولكن الوقت ليس مناسبا لاتخاذ تلك الخطوة. مهابيري لا تزال تدبر للتخلص من كوبيك، ولكن كشفها أمام كوبيك يعرضها للخطر، فربما يتخلص منها هو قبل أن تقوم هي بذلك. كوبيك يستغل فرصة كونه قائد للبلاد ويعمل على التخلص من المخلصين حوله ومنهم “حسام الدين كميار وكمال الدين كميار” وهم قادة في الجيش.الحلقة 113 من مسلسل ارطغرل على موقع النور : ولا زال المسلسل ينافس المسلسلات التاريخية العالمية، علي الرغم من وأنه يعتم باستعراض قيم القوة والشجاعة والتي كان يتمتع بها ارطغرل، وهو والد عثمان الأول مؤسس الدول العثمانية، ويحاول المسلسل تمجيد الدولة العثمانية واغفال الجانب الآخر المظلم منها. ويتمتع مسلسل أرطغرل بقاعدة جماهيرية متزايدة حلقة من بعد حلقة، كما يتمكن المسلسل على مدار ساعتين كاملتين وهي مدة الحلقة من سرقة القلوب عبر الأحداث المشوقة التي يتم عرضها بحرفية وجودة عالية. ويمكنكم مشاهدة المسلسل على قناة الشرق الساعة الحادية عشر مساءا، والإعادة في الثالثة عصرا، كما تعرض الحلقة قناة وطن في الساعة العاشرة مساء يوم الخـميس بتوقيت القاهرة.

 

إقرأ أيضاً

ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 113 أهم الأحداث، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 113 أهم الأحداث، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 113 أهم الأحداث

المصدر : نجوم مصرية