ذا صن: كأس العالم تذكرة رمضان صبحي للهروب من ستوك
ذا صن: كأس العالم تذكرة رمضان صبحي للهروب من ستوك

ذا صن: كأس العالم تذكرة رمضان صبحي للهروب من ستوك، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ذا صن: كأس العالم تذكرة رمضان صبحي للهروب من ستوك ".

اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:21 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، انبأت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن رمضان صبحي لاعب المنتخب المصري يسعى إلى أن يتألق في كأس العالم حتى يستطيع أن ينتقل من نادي ستوك سيتي الإنجليزي هذا الصيف.

وقالت الصحيفة في التقرير الذي نشرته على موقعها الإلكتروني أن صبحي يرجوا في أن يحافظ على مكانه في تشكيلة الفراعنة بروسيا حتى يستطيع أن يضع نفسه في نافذة العروض.

 

والمح وكيل أعمال اللاعب المصري إلى أن 4 أندية في الدور الإنجليزي تهتم بصبحي الذي يرغب في الانتقال من نادي ستوك هذا الصيف.

 

ويقال إن ليفربول حريص على ضم اللاعب الشاب إلى صفوفه، بناء على توصية من اللاعب المصري الدولي الفرعون المصري صلاح.

 

واضاف صبحي لقناة "إم بي سي مـصـر": لدي أمل أن ألعب بشكل جيد في ستوك حتى أكون مع منتخب مـصـر في كأس العالم .. بالطبع كل شخص يشعر بالقلق على مكانه في المنتخب". وأكمل:" عندي أمل أن ألعب بشكل جيد في كأس العالم ثم أستطيع أن أفكر في الانتقال من ستوك".

 

من جهته، ألقى نادر شوقي مستشار صبحي مزيدا من الشكوك حول مستقبل اللاعب في ستوك، موضحا أنه سوف يجلس مع مسئولي النادي في مايو القادم بهذا الشأن.

 

واضاف لراديو القاهرة:" لدي 4 عروض من أندية في الدوري الإنجليزي لرمضان ولكن العروض لم تصل ستوك بعد .. حتى الآن ليس من الواضح إذا ما كان ستوك سوف يستمر في البريميرليج أم لا سوف نرى ما يحدث".

ودفع ستوك 5 ملايين إسترليني للنادي الأهلي المصري مقابل صبحي في 2016 .

 

وشاطر اللاعب المصري الدولي في 23 مباراة هذا الموسم وأحرز ثلاثة أهداف وظهر في المباراة التي خسرها فريقه (بوترز) 3 - صفر أمام أرسنال يوم الأحـد الماضي.

 

وفاز صبحي في 19 مباراة دولية مع منتخب مـصـر واحرز مرة واحدة، ومتعاقد مع ستوك حتى عام 2021  

ذا صن: كأس العالم تذكرة رمضان صبحي للهروب من ستوك، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ذا صن: كأس العالم تذكرة رمضان صبحي للهروب من ستوك .

العرب نيوز - ذا صن: كأس العالم تذكرة رمضان صبحي للهروب من ستوك

المصدر : مصر العربية