عبد الفتـاح السيسي رئيسًا لمصر لولاية ثانية
عبد الفتـاح السيسي رئيسًا لمصر لولاية ثانية

عبد الفتـاح السيسي رئيسًا لمصر لولاية ثانية، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "عبد الفتـاح السيسي رئيسًا لمصر لولاية ثانية" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "عبد الفتـاح السيسي رئيسًا لمصر لولاية ثانية".

العرب نيوز - الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:22 مساءً - العرب نيوز - اظهرت الهيئة الوطنية للانتخابات في مـصـر البارحة الإثنين فوز عبدالفتاح عبد الفتـاح السيسي بمنصب رئيس الجمهورية لولاية ثانية لمدة أربع سنوات مقبلة.

واضاف المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة، في مؤتمر صحفي: إن عبد الفتـاح السيسي فاز بنسبة 97% من عدد الأصوات الصحيحة، حيث حظي على 21835387 صوتا.

من جهته وجه الرئيس المنتخب عبدالفتاح عبد الفتـاح السيسي خطابا للشعب المصري بعد فوزه في الانتخابات، اخبر فيه إنه سيتحدث بفخر واعتزاز إلى الشعب المصري بعد نتيجة الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن «احتشاد المصريين بصورة مبهرة ليس لاختيار شخص لقيادة الدولة، ولكن من أجل التنمية».

وتابع عبد الفتـاح السيسي: ان «ثقتي في عبقرية الشخصية المصرية لا تحتمل الشك أو التأويل، ونحن أمة عظيمة تستشعر الصدق وتصدقه».

وجدد مع الشعب عهد الشفافية، مضيفًا: «أحدثكم بمشاعر الفخر لمشاركتكم في الانتخابات»، مؤكدًا أن «جميع التحديات التي واجهها الوطن كانت السر في تحقيق الانتصار عليها».

من ناحيته أشار رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار إبراهيم لاشين إلى حصول المرشح موسى مصطفى موسى على 656534 صوتا بنسبة 2.92 بالمائة من عدد الأصوات الصحيحة.

وسبق أن انتخب عبد الفتـاح السيسي (63 عاما) لولاية أولى في عام 2014 بأغلبية 96.9 بالمائة.

وكان لاشين قد صرح أن الانتخابات الرئاسية تتابعها 54 منظمة محلية و9 منظمات دولية، بالإضافة إلى 680 مراسلا أجنبيا. وأن الانتخابات أجريت تحت إشراف قضائى كامل.

واضاف رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات: إن الانتخابات الرئاسية شهدت تصويت 157 ألفا و60 ناخبا في الخارج، و24 مليونا و97 ألفا و92 ناخبا، بنسبة 41.05%، من إجمالي 59 مليون ناخب تقريبا لهم حق التصويت.

وكانت الانتخابات الرئاسية قد بدأت الإثنين قبل الماضي 26 مارس واستمرت 3 أيام وانتهت في العاشرة من مساء الأربـعاء 28 مارس، تنافس خلالها الرئيس الحالي عبدالفتاح عبد الفتـاح السيسي، ورئيس حزب «الغد» موسى مصطفى موسى.

image 0

المستشار لاشين إبراهيم يعلن نتائج الانتخابات الرئاسية في مؤتمر صحفي بالقاهرة البارحة (أ ف ب)

image 0

طفلة مصرية ترفع ملصقًا للسيسي في اليـوم الأخير للانتخابات الرئاسية (أ ف ب)

عبد الفتـاح السيسي رئيسًا لمصر لولاية ثانية، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، عبد الفتـاح السيسي رئيسًا لمصر لولاية ثانية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عبد الفتـاح السيسي رئيسًا لمصر لولاية ثانية.

العرب نيوز - عبد الفتـاح السيسي رئيسًا لمصر لولاية ثانية

المصدر : صحيفة اليوم