"علي بابا "الصينية تقاضي شركة إماراتية
"علي بابا "الصينية تقاضي شركة إماراتية

العرب نيوز - "علي بابا "الصينية تقاضي شركة إماراتية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، ""علي بابا "الصينية تقاضي شركة إماراتية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""علي بابا "الصينية تقاضي شركة إماراتية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:33 مساءً- رفعت مجموعة علي بابا القابضة دعوي قضائية ضد شركة، مقرها دبي في الإمارات، اتهمتها بأحداث باستخدام اسمها التجاري، وجمع أكثر من 3.5 مليون دولار في صورة عملة مشفرة باسم "علي بابا كوينز".

وقالت علي بابا في شكوى قدمتها للمحكمة الجزئية الأمريكية في مانهاتن إن استعمال مؤسسة علي بابا كوين ”الظاهر والمتكرر والمضلل عن قصد“ لعلامتها التجارية يستهدف إرباك المستهلكين ليعتقدوا أن منتجاتها مرتبطة أو معتمدة من شركة التجزئة الإلكترونية الصينية.

ولم ترد علي بابا كوين، المعروفة أيضا باسم مؤسسة ايه.بي.بي.سي، ولا مكتبها للمحاماة حتى الآن على طلبات للتعقيب خارج ساعات العمل الرسمية.

وبعد ساعات من تقديم الدعوى، اقرت القاضية بالمحكمة الأمريكية الجزئية كيمبا وود أمر تقييد مؤقت يطلب من علي بابا كوين أن تشرح في 11 أبريل الجاري الأسباب التي قد تحول دون تسديد عديد من دعاوى انتهاك القانون بحقها.

وتطالب الدعوى بوقف المزيد من الانتهاكات المزعومة ودفع تعويض واتخاذ إجراء عقابي عن الأضرار التي لحقت بالشركة وذلك وفقا للقانون الاتحادي وقانون نيويورك. وحصلت رويترز على نسخة من أمر التقييد المؤقت الذي لم يكن متاحا عبر السجلات الإلكترونية للمحكمة.

تنخرط علي بابا كثيرا في دعاوي بشأن البيع المزعوم لسلع مقلدة على موقعها الإلكتروني وذلك كمدع أو مدع عليه.

وتقول أوراق الدعوى إنه رغم أن علي بابا كررت القول بأنها ”غير مهتمة بدخول مجال العـملات المشفرة“ فإن ارتباكا بشأن دورها قد ذاع عبر الصحف وإن علي بابا كوين ”لم تفعل شيئا لمجابهة هذا الارتباك أو تصحيحه“.

"علي بابا "الصينية تقاضي شركة إماراتية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،""علي بابا "الصينية تقاضي شركة إماراتية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "علي بابا "الصينية تقاضي شركة إماراتية.

العرب نيوز - "علي بابا "الصينية تقاضي شركة إماراتية

المصدر : المصريون