موسكو: لن نقبل نتائج التحقيق في قضية سكريبال دون مشاركة خبرائنا
موسكو: لن نقبل نتائج التحقيق في قضية سكريبال دون مشاركة خبرائنا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:34 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "موسكو: لن نقبل نتائج التحقيق في قضية سكريبال دون مشاركة خبرائنا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "موسكو: لن نقبل نتائج التحقيق في قضية سكريبال دون مشاركة خبرائنا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، موسكو: لن نقبل نتائج التحقيق في قضية سكريبال دون مشاركة خبرائنا.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:34 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- اخبر مندوب روسيا لدى منظمة حظر الأسلحة الكيماوية، ألكسندر شولغين، إن الجلسة الاستثنائية للمنطمة، التي ستعقد الأربـعاء القادم، هي محاولة لإخراج الوضع حول قضية العميل الزدوج السابق سيرغي سكريبال من المأزق، حسب ما أوردت وكالة "سبوتنيك" الروسية، البارحة الإثنين.

واضاف شولغين في تصريح صحافي: "مستعدون للحوار المفتوح. ونحن على استعداد للتعاون مع منظمة حظر الأسلحة الكيماوية وداخل منظمة حظر الأسلحة الكيماوية. ولهذا السبب ندعو للجلسة الاستثنائية يوم 4 أبريل (نيسان) للمنظمة للقيام بمحاولة أخرى لإخراج الموقف من المأزق الذي يضعه البريطانيون".

وأكمل: "نحن ملزمون باقتراح حل سنحاول فيه توضيح الوضع بدقة في السياق القانوني لاتفاقية حظر الأسلحة الكيماوية".

واضاف شولغين: "منذ أن اتهم البريطانيون روسيا باستخدام الأسلحة الكيماوية على أراضيهم، وانتهاك الاتفاقية الكيماوية، والحالة تزداد سخونة. كثيرون هنا، بما في ذلك في الغرب، يدركون خطورة الوضع",وفق 24.

وكشف المندوب أن عرض نتائج عينات حالة سكريبال التي حظي عليها خبراء المنظمة من لندن سيكون في نهاية هذا الأسبوع.

وركز شولغين، أن موسكو لن تقبل أية نتائج تحقيق في قضية سكريبال من دون مشاركة الخبراء الروس.

موسكو: لن نقبل نتائج التحقيق في قضية سكريبال دون مشاركة خبرائنا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، موسكو: لن نقبل نتائج التحقيق في قضية سكريبال دون مشاركة خبرائنا.

العرب نيوز - موسكو: لن نقبل نتائج التحقيق في قضية سكريبال دون مشاركة خبرائنا

المصدر : جي بي سي نيوز