مصرع «113» حوثياً في معارك صعدة
مصرع «113» حوثياً في معارك صعدة

مصرع «113» حوثياً في معارك صعدة، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:36 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مصرع «113» حوثياً في معارك صعدة".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:36 مساءً - اكدت قوات الجيش الوطني التابعـة للحكومة الشرعية اليـوم الثلاثـاء بمقتل أكثر من 113 مسلحاً حوثياً خلال 5 أيام في معارك في محافظة صعدة، المعقل الرئيسي للحوثيين 242 كيلومترا شمال صنعاء.

ونقل موقع الجيش “سبتمبر نت” عن مصدر عسكري أن قوات الجيش الوطني أحرزت خلال هذه المعارك تقدماً ميدانياً كبيراً، وتقترب بذلك من مسقط رأس زعيم الميليشيا الحوثية عبدالملك الحوثي في مديرية مران.

وأكمل المصدر، أن أكثر من 113 عنصراً من الميليشيا الحوثية لقوا حتفهم خلال المعارك، وجرح ما يمد عن 200 عنصراً آخرين”.

والمح المصدر إلى أن الميليشيا الحوثيين بقيادة عبدالله الرزامي، وأبو هدى الهادوي، وأبو مهدي: “فشلت في عدة محاولات لاستعادة مواقع خسرتها، ليلوذ من تبقى منهم بالفرار بعد تكبدهم خسائر بشرية ومادية باهضة”.

وتعد جبهة الظاهر، التي انطلقت أخيراً من اكثر الجبهات اشتعالاً، حسب ما أحرز المصدر، حيث أن قوات الجيش الوطني باغتت الميليشيا الحوثية بالقرب من معقلهم الأول في مران الذي لم يعد يفصل الجيش الوطني المسنود بقوات التحالف العربي عنه سوى بضعة كيلومترات.

وكانت قوات الجيش اليمني، اظهرت في مطلع الأسبوع الجاري سيطرتها على مواقع جديدة في مديريتي الظاهر، وباقم في المحافظة نفسها، بعد معارك عنيفة.

وتكمن أهمية محافظة صعدة، في أنها المعقل الرئيسي لجماعة الحوثي، والمقر الدائم لزعيمها عبد الملك الحوثي، والمحافظة الأولى التي هيمن عليها مسلحو وملشيات الحوثي، قبل سنوات من اجتياحهم للعاصمة صنعاء التي سيطروا عليها بقوة السلاح في نهاية 2014.

مصرع «113» حوثياً في معارك صعدة، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،مصرع «113» حوثياً في معارك صعدة.

العرب نيوز - مصرع «113» حوثياً في معارك صعدة

المصدر : الوئام