مجدّداً .. وزير الإعلام اليمني يطالب بالتحقيق في حريق في ميناء الحديدة
مجدّداً .. وزير الإعلام اليمني يطالب بالتحقيق في حريق في ميناء الحديدة

مجدّداً .. وزير الإعلام اليمني يطالب بالتحقيق في حريق في ميناء الحديدة، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:38 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مجدّداً .. وزير الإعلام اليمني يطالب بالتحقيق في حريق في ميناء الحديدة".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:38 مساءً - جدَّد وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني؛ مطالبة الحكومة الشرعية اليمنية للمجتمع الدولي، بإجراء تحقيق محايد حول أسباب الحريق الذي اندلع السـبت الماضي في مخازن برنامج الغذاء العالمي في ميناء الحديدة، مشيراً إلى أن كميات كبيرة من المساعدات الغذائية والإغاثية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي للأسر الفقيرة والنازحة في مختلف المحافظات اليمنية احترقت.

وأكّد وزير الإعلام اليمني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية، اليـوم، أن الأمر يستدعي إجراء تحقيق دولي محايد تساهم فيه المنظمات الدولية والولايات المتحدة وسفراء دول الـ 18، وكذلك إجراء تفتيش عام للاطلاع على سلامة عمليات التخزين في مخازن الميناء ووضع الملاحظات التي تضمن عدم تكرار مثل هذه الحوادث مستقبلاً.

وأكمل، أن اندلاع الحريق في ظل الظروف الحالية التي تعيشها البلاد سيزيد من معاناة الشعب اليمني، وهو ما تريده ميليشيا "الحوثي" الانقلابية التي تواصل استعمال ميناء الحديدة لأغراض عسكرية منها تهديد خط الملاحة الدولية، واستهداف السفن التجارية المارة من مياه البحر الأحمر.

واضاف "إن الحادث المفتعل يؤكّد الحاجة إلى إخضاع الميناء لإدارة مراقبين دوليين بعيداً عن سيطرة الميليشيات الانقلابية التي سعت وتسعى للاستحواذ على المساعدات الإنسانية المقدمة من المنظمات الدولية للشعب اليمني عبر الميناء، وبما يضمن عدم ذهاب مساعدات المانحين هدراً"، مجدّداً التأكيد على أن استمرار سيطرة الميليشيات على الميناء يعني تفاقم معاناة الشعب اليمني وزيادة مأساته الإنسانية.

مجدّداً .. وزير الإعلام اليمني يطالب بالتحقيق في حريق في ميناء الحديدة، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،مجدّداً .. وزير الإعلام اليمني يطالب بالتحقيق في حريق في ميناء الحديدة.

العرب نيوز - مجدّداً .. وزير الإعلام اليمني يطالب بالتحقيق في حريق في ميناء الحديدة

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية