ميرور: محمد صَلَاَح.. مرشح «محضرش» الانتخابات الرئاسية في مصر
ميرور: محمد صَلَاَح.. مرشح «محضرش» الانتخابات الرئاسية في مصر

ميرور: محمد صَلَاَح.. مرشح «محضرش» الانتخابات الرئاسية في مصر، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ميرور: محمد صَلَاَح.. مرشح «محضرش» الانتخابات الرئاسية في مصر ".

اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:41 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، انبأت صحيفة "ميرور" البريطانية إن أكثر من مليون شخص اختاروا الفرعون المصري صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في انتخابات الرئاسة المصرية التي جرت حديثآ، وانحسرت المنافسة فيها بين الرئيس عبد الفتاح عبد الفتـاح السيسي وموسى مصطفى موسى.

 

وأضافت الصحيفة، أن صلاح الذي قاد منتخب الفراعنة للوصول إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 بعد غياب 28 عاما، يتمتع بشعبية جارفة، ناهيك عن شعبيته الكبيرة في الدوري الإنجليزي "البريميير ليج" الذي يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 29 هدفا.

 

وأوضح التقرير أن جماهير "الريدز" لقبت صلاح بـ "الملك المصري" وذلك في موسمه الأول مع الفريق الذي انضم إليه يونيو الماضي قادما من روما الإيطالي، مشيرة إلى أن اللاعب أصبح أيقونة بالفعل في مـصـر لدرجة باتت تتمنى معها أعداد كبيرة من المواطنين أن يصبح رئيسا للبلاد.

 

وأوضح التقرير، أن هذا ما أظهرته الانتخابات الرئاسية الأخيرة التي صوتت فيها أعداد لا بأس بها من الناخبين بلغت حوالي مليون شخص لـ  صلاح الذي لم يكن متواجدا في الأصل بين المرشحين.

 

ووفقا لتقرير نشرته مجلة "إيكونوميست" البريطانية، فإنه من المتوقع أن يحسم عبد الفتاح عبد الفتـاح السيسي نتائج الانتخابات ويصبح الرئيس لفترة رئاسية ثانية في الأيام المقبلة، حيث تشير الصحف إلى حصوله على 92% من أصوات الناخبين الذي أدلوا بأصواتهم على مدار 3 أيام من الـ 26 إلى 28 من مارس الجاري.

 

وفي الوقت الذي نوه فيه 25 مليون مصريا بأصواتهم في الاستحقاق الرئاسي تشير تقارير إلى أن أكثر من مليون شخصا قاموا بإبطال أصواتهم، وصوت الكثير من هؤلاء لصالح نجم ليفربول.

 

واعتاد المصريون المعرفون بعشقهم لكرة القدم على التصويت لصالح صلاح بصفة دورية إليكترونيا على جائزة أفضل لاعب في ليفربول، وأيضا جائزة أفضل لاعب في الشهر في استطلاعات الرأي التي تتم على الموقع الرسمي للنادي.

 

ولفتت " ميرور" إلى أن شعبية الفرعون المصري صلاح تنبع من حقيقة مفادها أنه لم يلعب قط لناديي القمة في مـصـر - الأهلي والزمالك- واللذين يكره جماهير كل منهما لاعبي النادي الأخر.

 

كان صلاح احرز الهدف القاتل أما منتخب الكونغو، والذي حجز به بطاقة التأهل للمنتخب المصري لمونديال روسيا، من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 94 من عمر المباراة.

 

الرابط الأصلي

ميرور: محمد صَلَاَح.. مرشح «محضرش» الانتخابات الرئاسية في مصر، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ميرور: محمد صَلَاَح.. مرشح «محضرش» الانتخابات الرئاسية في مصر .

العرب نيوز - ميرور: محمد صَلَاَح.. مرشح «محضرش» الانتخابات الرئاسية في مصر

المصدر : مصر العربية